الجزء الخامس..

قيس :- امي شو عم تحكي..

هدي :- كأن ماحد حاسس بوجودي كان ماحد سامعنى.. ليش بدكن تحرقوا قلبي انتو ماشفتو الا كل خير مني..

ام قيس :- بنتي كرمال هالطفلة بس اسمعيني.. امها بوضع الله يعلم فيه.. واخواتها والله ليعذبوها.. اذا اخدوها مابعمرنا رح نشوفها لا هي ولا امها.. ورح ياذوا الطفلة مارح يربوها رح نبقى طول عمرنا نادمين..

هدى :- طيب انا شو ذنبي ارتكب هيك ذنب.. ليش ماتزوجيها لحد من اخوات قيس.. زوجيها لحد من قرايب ليش انا بس يلي اتحمل..

ام قيس :- اخواتو مارح يقبلو وبعدن صغار وواحد بعدو خاطب..

هدى :- انتو قلبكن من شو..

ام قيس :- احكي امي كلمة..

هدى : ساكت موافق اكيد

قيس :- امي ليش بدك تورطينا..

ام قيس :- خايفة اموت واضل حاملة ذنب هالطفلة وامها برقبتي..

قيس:- طيب ليش انا يامو

ام قيس :- لانك الوحيد يلي عارف قصة البنت وقدران يساعدها وانا ماهاين هالطفلة تروح من بيتنا..

هدى :- والله حرام يلي بدكن تعملوه فيني.. والله حرام 😭😭
..
(( هدى بهاديك اللحظات تركتنا.. وبقيت انا وامي.. نحكي بالموضوع كلامها كان يقنعني.. بس خايف جدا من ردة فعل هدى هي شخص مابستاهل اذيه بشي.. بنفس الوقت لحد الان مالقيت معها الحب من بعد اميرة كل تصرفاتها كانت تجبرني احترمها بس داخليا كنت مثل عليها الحب والزواج بس كنت بعدني عم دور ع اميرة مرة ثانية.. يمكن يلي خلاني اهتم بالبنت وساعدها هو وجها الطفولي الشبيه لاميرة.. ..

قيس :- طيب امي بس المخلوقة باشهر العدة ومابجوز اني اتقدملا ابدا..

ام قيس :- انا امي قلت من هلق لتحاول تقنع مرتك. هدى فهمانة واكيد انت قدرتك تقنعها هي بتحبك.. حاول بكم كلمة طيبة تقنعها..

قيس :- اووووف يامو. الله مابعرف شو اعمل..

ام قيس :- بس وغلات امير عندك مو وجها قريب من اميرة..

قيس :- سدقي ياامي انك لعبتيها منيح ع جرحي.. وكانك حاسة اني مارح اتردد.

ام قيس :- بعدها صغيرة كثير عمرها يمكن ١٧..يعني اول شبابها..

قيس : الله كريم لنشوف امي

ام قيس :- روح حاكي هدى بلكي روقت.. فايتة حاكي البنت واطمن عليها..

...

هدى :- فوت

قيس :- شبك عم تبكي

هدى :- لاء مافي شي بس حرقة بقلبي ع شي مانو مستاهل

قيس :- مزعوجة من كلام امي

هدى :- مزعوجة ع حالي..

قيس :- انتي ليش رفضتي اقتراح امي فيني اسمع منك..

هدى :- شو بدك تسمع.. فكرتك رح تحس فيني... بس شفتك مبسوط لفكرتها..

قيس :- انا ماني مبسوط لفكرتها بس البنت وضعها سئ وفتحت الموضوع مع رفقاتي ماحد عندو مبادرة لزواج..

هدى :- ايهاب اخي ايهاب انا بحكيه بس انت لا تقبل

قيس :- مستحيل عمتي مارح تقبل لابنها البكر وحدة متزوجة ومعها بنت وقصتها قصة بتجيب وجع الراس..

هدى :- يعني شو

قيس :- هدى بدك تقعدي وتفهميني

هدى :- بدون ماتقلي شي انا فاهمة شو ردة فعلك. انا بعرف انو انت موافق وبعرف انك بعدك عم ادور ع حب بحياتك عشت معك سنين كنت حاسة اني مجرد شخص بدك تحترم مشاعروا كرمال يلي عملو معك.. يلي عملو وضحى بحالو كرمال يحافظ ع حبك.. حتى من اتزوجت اميرة واخترتها.. قبلت بمعاناتك.. وجيت لهون واتحملت كل شي بربطك فيها بعد موتها.. اتحملت هجرك لالي بالايام والشهور.. اتحملت شوفك بغرفتها عم تحضن تيابا.... اتحملت صورها بكل مكان.. اتحمل كل ذكرياتك معها وحتى من نكون انا وانت سوا اتحملت طلباتك من تقلي اعملي متلا.. اتحملت من تجبلي قطعة تياب من تيابها الخاصة تقلي البسيها اشتقتلا.. اتحملت ترش عطرها فوق مخدتك لتنام وتشم ريحتها.. اتحملت كل وجه وكل نظرة عابرة تقلي بتشبه اميرة.. اميرة هيك كانت تحكي اميرة هيك كانت تحبك.. اميرة كانت تسمع هاي الاغنية.. اميرة اميرة اميرة لدرجة جسدت دور اميرة بوجه هدى.. عشت اشيلك بعيوني واتحمل كل هالشي لاني بحبك.. كنت شوف خوفك افرح اعتبر هالشي حب.. بس ينتهي هالخوف ترجع الامور لطبيعتها ويختفي الحب وتصير حياة اساسها الاحترام.. مجبور كنت تحترمني لان الشخص الوحيد يلي احتوى وجعك وضمدو.. وهلق شو جزاتي غير هالوجع الجديد عشت سنين لابعدك من هالواقع المؤلم بحبك القديم كنت قول رح يجي يوم وينسى.. بس انك تجازي تعبي بانسانة انا وقفت معها وتجيبا ع بيتي كرمال انها بتشبه وجه اميرة.. اي بعرف هالشي.. كل اهتمامك فيها بالمشفى وتحملك للبنت.. ودفعك لامك تعطيها العنوان وتحضن طفلتها كرمال شي يوم تشوفها.. خليتنا نسال عن بيتهن بكل الحارات كرمال نسمعك خبر منيح عنها.. انا بعرف كل شي يا قيس.. بس بكفي حاجي ادوسو عليه انا كمان مالي ذنب وعم اتحمل..

قيس :- شو يلي بيرضيكي انا رح اعملو

هدى :- انت مارح تعمل يلي بيرضيني لان يلي برضيني مابرضيك ولا برضي مرت عمي..

قيس :- طيب لا تستعجلي انا ما اعطيت قرار او راي مجرد كان اقتراح من امي واحتمال ارضيها بشي حد من معارفي

هدى :- واذا ماقدرت

قيس :- رح يصير وقتها حكي نتفق عليه كلنا..
لا تسبقي الاحداث.. انا وامي رايحين مشوار مشان رجليها لعند الدكتور وبس نرجع بنجتمع وبنحكي..

....

سمر :- كثير ياماما بتشبهيني.. كنت خايفة اخسرك للابد واخسر اليوم يلي احضنك فيه..

هدى :- فيني فوت

سمر :- اي هدى اكيد اتفضلي..

هدى :- اسمعي انا من يوم ماعرفتك ماقصرت فيكي لا انتي ولا بنتك وحطيت بنتك بعيوني.. اذا بتريدي بدي منك معروف واحد بس..

سمر :- انا مابعرف شلون بدي اتشكرك اذا بدي كفي عمري كلو مارح اوفيلك معروفك هاد معي..

هدى :- انا هلق بدي منك توفيلي اياه بدي منك طلب واحد بس. مانو صعب عليكي

سمر :- تكرمي رح لبيه لالك حتى لو كان ع حساب صحتى..

هدى :- انا مابدي شي فوق طاقتك هي شغلة وحدة بس..

سمر :- تكرمي

هدى :- بدي منك بوجود جوزي لا تتواجدي ابدا.. لوقت ما ترتاحي وتقومي بسلامة.. وبدي منك ترحلي بس تخلص ايامك انا رح ساعدك ودلك ع مراكز رعاية يساعدوكي..

سمر :- 😢. حاضر بس ليش هيك عم تطلبي مني

هدى : حماتي بدها تطلبك لجوزي.. وانا اتحملت كثير ليصير جوزي لالك اذا بتريدي انا مابدي حد ياخد زوجي مني ماحد احق مني فيه.. اذا عرضوا عليكي هالفترة بترفضي مابدي يجي وجع قلبي لالي بسببك.. انا بحبك وبحب بنتك وبعرف انك مظلومة واكيد مابهون عليكي الظلم او حد ينظلم.. انا انظلمت بحبو لقيس. لا تخسريني بيتي.. انا عندي طفلة متلك وطفل ربي بين احضاني ودخولك ع بيتي رح يهدمو.. مارح انطر ورح اطلق..

سمر :- ☹️ سدقيني انا ماكنت بعرف انو لهون واصلة سدقيني مانيتي اخرب بيتك او اذيكي او سببلك وجع.. انا رح نفذ كل شي طلبتيه مني..

هدى : مابدي حد يعرف بحوارنا

سمر : تكرمي

هدى :- انا بعرف انها صعبة عليكي اضلك محبوسة هون بوجود زوجي بس بدك تتحملي كرمال بيتي.. ووعد رح دقلك بكرة ع كل العالم يلي فيهن يساعدوكي.. وعندي صديقة امها مريضة وبدها حد يهتم فيها.. هي ساكنة لحالها.. رح احكيها يمكن تقبل تعيشي عندها مقابل عنايتك بامها..

سمر :- مابعرف شو قلك..

هدى :- لا تقولي شي بس كرمال الله لا تهدمي بيتي.. اتركيني مرتاحة.. بدون مصايب..

(( كانت عم تبكي وتحكي عن حياتها مع قيس وكيف اتحملت زواجو من وحدة تانية رغم انها بقيت تنطروا وهي بتحبو. كانت خايفة مني.. خايفة اسرقلا فرحة حياتا. ماكنت اتخيل كون بهيك موقف يهدم حيات ناس ساعدتني.. واهتمت ب بنتي ورضعتا...

ام قيس :- سمر.. انتي بعدك سهرانة بنتي

سمر :- اي خالتو ام قيس.. تعي

ام قيس :- كيف صرتي خف الازرق يلي على وجهك

سمر :- اي الحمد لله خالتو ام قيس مابعرف كيف اتشكرك.. انتي وهدى وقيس لو بدي انفي عمري كرمالكن مارح عوضكن ع شي..

ام قيس :- لا حبيبتي لا تحكي هيك هاد واجبنا وانتي معزتك عندي متل هدى واكثر.. بكفي تبقي هون جنبي..

سمر :- خالتو انتي بتعرفي انو اخواتي مارح يتركوني واكيد مارح يقبلو اعيش ببيت غرب.. وانتي عندك اولادك ومابصير ابقى هون ومانعتن ياخدو راحتهن فيه..

ام قيس :- والله قلبي اتعلق فيكي ومابدي تروحي خلص لا تفكري بشي انا بحل هالامور..

(( كنت بهاي الايام مابعرف شو اتصرف كنت اتوقع ردة فعل من اخواتي منيحة لرجعتي امن فيها.. بس اخي حاتم مصمم روح لعندو هو ومرتو رجاء واخواتي رفعو ايديهن.. طالما من البداية كنت عايشة عن حاتم ورجاء.. كانت ام قيس بتماطل الناس يلي كانت فايتة تحل القصة.. وبنفس الوقت هدى ماعادت تتعامل معي متل قبل.. ومن تقعد بينا انا وام قيس كانت نظراتها فيها حكي كثير حتى بنتي ماعادت حملتها.. وبس تبعتلا ام قيس لتنزل نقعد سوا.. كانت على طول عندها مببررات.. بس ماتنزل الا وقت تعرف انو قيس تحت.. وانا من يكون قيس اختلي بالغرفة لحالي.. واعطيهن راحتهن..

ام قيس :- بنتي بدك اضلك هون ليكها نامت البنت تعي اسهري معنا.. ابني جايب شغلات طيبة تعي قومي

سمر : خالتو ام قيس دخيلك خلص انا هون مرتاحة انبسطو انتو انا مابدي اسلب راحتكن

ام قيس :- شو هالحكي بنتي والله لتقومي انا كرمالك وصيت ابني ع شغلات تعي هدى كمان برا تعي اقعدي بينا..

(( كنت خجلانة منها كثير.. بس طلعت كرمال ماتزعل.. طلبت مني تقعد على كنباية مقابيلي قاعد فيها قيس.. بس وقفت بمكاني خجلامة لوقت ما اجت هدى قبلي وحطت ابنها امير فوق الكنباية يلي طلبت مني ام قيس اقعد عليها.. وهي قعدت جنبو وانا قعدت بطرف خالتو بحيث مايقدر قيس يلتف باتجاهي.. كنت شاعرة بغيرتها عليه.. ونظراتها لالي حاسة فيها.. حتى طول الوقت هي عم تحاول تجذب نظر قيس لالها.. ومن تحكي مرت عمي ويلتف باتجاهنا تحاول تشغلو بشي..

هدى :- حبيبي خد فنجان القهوة مني..

قيس :- يسلمو ياروحي كفي امي وشو صار وقتا..

ام قيس :- امو ماقبلت تروح لعند حماتها قال شو مانن من توبها..

قيس :- اي زمن.. يطلع الجوعان حديث النعمة ع ضهر اللي طول عمروا شبعان بس هالحرب دمرتوا.. كيفها بنتك سمر ماعم تشاركينا بالحديث..

سمر :- اها اي

هدى :- بنتها منيحة ياعمري ماتشغل بالك حماتي ماعم تقصر.. صح ولا لاء مرت عمي..اي صحيح حبيبي شو صار بقصة اخو سمر حاتم..

قيس :- لسه الكبار عم يحلو السيرة معهن

هدى :- طيب مادام الاخ متعهد على حالو قدام الرجال وعاطيهن كلمة..

قيس :- الرجال نفسهن يا هدى مانن مسدقينو لهاد حاتم وهي سمر ادرى فيهن مو هيك سمر..

هدى :- والله انا بشوف انو بضل اخوها ومابتهون عليه واكيد اذا في تدخل عائلي اكيد مارح يغلط بحقها احسن من بيوت الرعاية او.

ام قيس :- شو جاب سيرة بيوت الرعاية.. لشو بيوت الرعاية

هدى :- قصدى انو كرمال سمر مرت عمي

ام قيس :-، مين قال رح نحطها في بيت رعاية.. البنت هون ماناقصها شي عنا..

هدى :- مرت عمي بس اخواتها مارح يقبلو

ام قيس :- رح يقبلو اكيد..

سمر:- اسمحولي يا جماعة والله تعبانة بدي ارتاح..

ام قيس :- بنتي اقعدي ازعلتي

سمر :- لا والله بس بدي فوت اغى شوي هلق بنتي بتفيق وبضل سهرانة للصبح

قيس :- سمر..

( وقت وقف من مكانو ونادى على اسمي.. هدى نظراتها لالو كانت كلا غل وعصبية.وكانو ارتكب جرم بحقها..

قيس :-. ناقصك شي

هدى :-، شو بدو ينقصها قيس الحمد لله عايشة عيشة ملكات هون..

ام قيس :- هدى

سمر :- تصبحو على خير ياجماعة..
(( تركتن ورحت على غرفتي وتركت الباب موارب لاسمع حديثهن..

ام قيس :- هدى شو صرلك فجاة ليش هيك عم تحاكيها لسمر

قيس :- تصرفاتك ما صح

هدى :- شو يعني بشو غلطت بعدين شو هالاهتمام الزايد قيس فيها..

قيس:- اما مابهتم بشكل زايد.. انا عم قدم معروف

هدى :- المعروف لالو حدود عم تتعامل مع المخلوقة كانها حد قريب منك كثير..

ام قيس :- هدى مابصير هالحكي

هدى :- مرت عمي من يوم مافوتي هاداك الموضوع علينا وحياتنا عم تدهور.. ليش مابتتركوني ارتاح وعيش متل كل اتنين متزوجين ضروري تحرقوا قلبي للمرة العاشؤة.. تصبحو على خير..

ام قيس :- يييي شو صرلا انقلب كل كيانها

قيس :- غيرة.. والله يامو انا بقول نقفل ع الموضوع..

ام قيس :- لا ابني الا تتقبلو..

(( تاني يوم الصبح شفت هدى بالبيت.. وحماتي بعدا غفيانة..

هدى :- فايقة.. انا مارح كثر حديث اذا بتريدي لا تنزعي حياتي بترجاكي.. اتركينا وفلي..

(( حكت الكلمتين وراحت.. وكانو عيونا مورمين من البكي.. وكانها قضت ليلا كلو حسرة وزعل..

ماقدرت اتحمل خطية حد مالو ذنب حملت بنتي ورحت طلعت من البيت بدون ماحد يحس عليه ام قيس غفيانة.. وانا رحلت وتركتن.. كنت مابعرف لوين روح بس مالقيت الا بيت اخي مافي مجال ضلي هربانة منهن اتحملتن سنين هو وزوجتو.. دقيت الباب..

رجاء :- العما شوفي مين اجا.. شو قلعوكي اكيد..

سمر :- حاتم هون

رجاء :- اي طبعا هون يا حاتم تعا شوف اختك..

حاتم :- سمر هاد انتي فوتي حاجي اضلك ع الابواب..

اول مافتت البيت فكرت من استقبالو انو مرحب فيني.. مرتوا قفلت الباب بالمفتاح وطلبت مني فوت ع الغرفة لحقها اخي ومعو كرباج 😭..

بعدني مافتت باب الغرفة اكلت ضربة ع ضهري وايدي وايد بنتي صرخت بنتي من الوجع حطيتا بالارض لاوقفوا بس هو ماوقف كان الضرب من كل مكان مرتوا عم تدفشني وهو عم يضرب.. كنت ماقدرانة اوقفوا.. عيوني على بنتي خفت من التدفيش حد يدوس عليها.. دفشتها تحت السرير.. لوقت ع الارض من الضرب..

حاتم :- كنت حلفان يمين يابنت الحرام.. هيك بتعملي فينا وبتخلينا حديث اللي يسوي ومايسوى..

رجاء :- سترنا عليكي ليش عملتي بحالك وعملتي فينا هيك يا مقصوفة الرقبة. الله يهدك لك زوج بتتمناه كل مرة زوجناكي.. بتروحي لعند عالم مابيسووا.. وبتاخديهن جدار لالك ضدنا ياعيب الشوم عليكي تفي..

(( قضيت اليوم مسبات وضرب وتقريص.. حتى كاسة مية رفضو يشربوني.. ماكنت بعرف شو عملت بحالي.. اخدت بنتي بحضني وغفيت من وجع الضرب..

...

ام قيس :- والله يامو مابعرف فقت الصبح مالقيتا

هدى :- ولا انا ماشفتا. يمكن سرقت شي وهربت اتاكدي مرت عمي..

ام قيس :- بنتي حرام شو عم تحكي..

هدى :- انا بحكي لان مو معقولة فجاة اخدت بنتها وهربت على الاقل تعطينا خبر ما اذيناها بشي..

قيس :- سالت الجيران والعالم ما حد شافها.. ودقوا الكبار ع اخواتها قالو ما اجت ولا بيعرفوا عنها شي..

في اليوم التالي..

رجاء :- قومي غيري لبنتك ريحة الغرفة بتقتل.. قومي عندك شغل كثير اليوم

سمر :- طيب

رجاء :- اذا بسمع صوتك طلع او قربتي باتجاه الباب لاحكي لاخوكي واخليه يشبعك ضرب.. قومي بلشي ببنتك وخلصيها وتعي لعندي ع المطبخ بدي نعزلوا..

(( بقيت اكثر من اسبوع بهاد المكان وماحد بيعرف شي عني.. حتى من يجو اخواتي.. رجاء تقلن مانو حاتم هون بس يرجع بحاكيكن.. ومن يجو الكبار لعنا.. حاتم ينكر وجودي.. ومايستقبلن بحجة البيت في حرمات.. وانا عذابي كان عم يزيد يوم عن يوم.. كنت متاملة حد من اخواتي التانين يعرف مكاني وياخدني لعندو ع الاقل بضلن اهون من حاتم ومرتوا..

انتهت شهور العدة وبلشت مرت اخي تعرضني للزواج لرجال بعمر جدي.. بس كان شرطا اخد البنت معي وقت اتزوج والمهر عالي.. كانت عم اتاجر فيني للعالم ..

رجاء:- شو هالصوت مين عم يدق علينا هيك باخر هالليل..

حاتم :- مابعرف.. فوتي لاشوف.. مييين

:- هاد انا ابو الجهاد مختار العيلة.. ومعي الشرطة حاتم

رجاء :- شرطة لشو.. معقول هالحيوانة خبرت بس والله ماطلعت من قلب البيت..

ابو الجهاد :- افتح حاتم.

حاتم :- اي يالا.. خير شو في

ابو الجهاد :- جاي الشرطة تفتش البيت افتحلن مجال

حاتم :- لشو تفتش البيت

ابو الجهاد :- البنت مختفية صرلا ايام.. ومو معقول الكل بالو مشغول الا انت.. وبعدين القطاط اكلت كياس الزبالة من ع الباب.. حاول تخبي حفايض الطفلة بمكان اكتر لو بدك تخبي حد

حاتم :- انا ماخبيت حد اختي اجت لعني برجليا وقالت احميني من العالم مانك مسدق فوتوا..

رجاء :- اسمعي ولي اذا بتتنفسي بحرف انو نحنا عم نضربك او انتي بترفضي عيشتنا لاخلي حياتك سودة مارح تفلتي من ايدينا انا واخوكي ورح نجيبك.. بتطلعي هلق بتحكيلن انك مبسوطة هون وانك بدك تبقى مع اخوكي حاتم اكثر امان لالك وبتحكيلن انو العالم يلي كنتي عندهن كلاب وبدهن يستغلوكي.. افهمتي..

حاتم :- قلتلك لا تفتشو فايت جيبها.. سمر اسمعي

رجاء :- لا تقلا شي خدها بس لان بتعرف شو مصيرها..

ابو الجهاد :- تعي بنتي...

سمر :- عمي انا بدي ضل هون عند اخي..

( من الخوف ما قدرت قلن انهن بعذبوني كانت نظراتو لالي كلا انتقام.. قلتو لابو جهاد والشرطة بجي ابقى..

ابو الجهاد :- بدنا نحكي مع البنت لحالنا..

حاتم :- ليش لحالكن اختي بتقلكن مابدها تروح هي الشغلة بالزور..

ابو الجهاد :- قلت بدنا نحكي مع البنت لحالنا..

( اخدوني لبرا بسيارة الشرطة.. ومعي بنتي.. قعد الضابط وابو الجهاد معي..

ابو الجهاد :- بنتي شوفي انتي وين انتي هون بامان.. لا اخوكي ولا مرتوا.. هو غصبك اضلي هددك شي..

سمر :-ممم لاء

ابو الجهاد :- اسمعي بنتي ايديكي عليهن علامات ضرب.. واخواتك التانين احسن من حاتم ومرتوا.. مرت اخوكي عم ادلل عليكي ع ناس لتزوجك.. خبرونا العالم.. اذا خايفة من خواتك بيتنا مفتوح.. لالك مع بناتي.. لا تخافي اذا بدك هلق بخلص قصتك لا تخافي منو وانتي هون معنا مابترجعي تفوتي هاداك الباب..

سمر :- رح يقتلني حاتم

ابو الجهاد :- لاء مارح يقدر.. لا تخافي خلينا هون بدي اشياء من البيت

سمر :- لاء مابدي شي..

ابو الجهاد :- تمام خلونا نمشي ياجماعة..

(( نزل الضابط وخبرهن اني مارح ارجع.. طلعت حاتم من الباب وكلو انتقام.. رحنا بالسيارة لبيت ابو الجهاد.. لان اخواتي حديثهن طويل.. بقيت يومين مع البنات كنت حس حالي غريبة اتشنتط قلبي بين الناس وكل مرة بمكان..

ابو الجهاد :- بنتي سمر في حد بدو يقابلك تعي..

سمر :- مين

ابو الجهاد :- تعي هلق بتشوفي..

سمر :- خالتو ام قيس

ام قيس :- بنتي ليش فارقتينا ليش رحتي وتركتينا قصرنا معك بشي دايقناكي بشي..

سمر :- لا والله ياخالتو بس يشهد الله مابدي اخرب بيت حدا

ام قيس :- كنت بعرف انو هدى حاكيه معك.. ابني لمح لالي وقتا...

(( قيس :- هدى شبك ليش باعته لالي..

هدى :- قيس انا بترجاك اتسامحني انا مابعمري عملت غلط بحق حدا بس مابدي خطيه هالبنت تتعلق برقبتي هي وبنتا.. انا يلي ضغطت عليها لتروح

قيس :- هدى انتي

هدى '- ماكنت بعرف رح تختفي هيك.. واخوها يعذبها.. انا كنت خايفة عليك وع بيتي..

قيس :- لك ليش لك البنت ماتت الف موتة بسببك هالايام

. هدى :- بسببي انا.. الله يخليك سامحني..

..

ام قيس :- امي شبك صرلك كم يوم هاجر بيتك وعندي قاعد صاير معك شي

قيس :- لا امي مافي شي.. بس مقهور من شغلة.. امي سمر ماطلعت من بيتنا بارادتها طلعت مجبورة..

ام قيس : كيف يعني

قيس :- طلعت مجبورة مافيني احكيلك اكثر..

وبعد يومين.. اجت لعندي هدى..

هدى :- مرت عمي بدي احكيلك شي

ام قيس :- تعي هدى

هدى :- انا موافقة ع جوازة قيس من سمر

ام قيس :- مو لنعرف هي وين

هدى :- انا موافقة بس بشرط تجبيها لعندك وهو مايقربها.. بس زواج حماية لالها.. انا زوجي لالي ومابدي يروح مني

(( ما اخدت بحكيها ابدا لان ماكنا بنعرف مكانك وين.. انا بنتي مصيرك بعد كم يوم لواحد من خواتك.. انا بعرف انو طلبي مانو بمحلو ولا وقتو تعي لعندي صيري كنتي.. مكانك عندي راحة لالك ولالي انا تعبانة من بعد مارحتي والله قلبي ناطف عليكي كانك قطعة مني..

(( حديث خالتو ام قيس وابو الجهاد اقنعوني شبه ما لان ماكان عندي مجال لمكان اروح لعندن فيه لان اخواتي كلن نفس الطبع بس خايفين تتشوه سمعتهن متل حاتم بسبب افعالو..

سمر :- خالتو انا موافقة بس انا موافقة على شرط هدى بالاول

ام قيس :- شو هالحكي بنتي الله مابرضاه

سمر :- والله مابيرضا اكسر خاطر حد مالو ذنب.. انتي بدك اياني وانا بدي مكان آمن لالي.. موافقة على ابنك بس هو يضل مع مرتوا ويتعامل معي كأختو

ابو الجهاد :- بنتي مابصير وحرام وضروري يصير في زواج بشكل طبيعي.. ياتحرمي عليهن للابد...

(( ماقدرت حاكي هدى لانها كانت رافضة بس كنت قدرانة نفذلا طلبها.. انطلبت لقيس من اخةاتي وابو الجهاد وهني وافقو.. بس ام قيس عم تفكر انو فترة واتقبل ابنها وانو هدى لازم تنجبر لاني رح كون حلالو.. اما هو كل تفكيروا فيني.. وما عندو اهتمام لمشاعر مرتوا.. عملو عرس بس هي ماحضرت.. وانا اتجهز لالي ببيت ام قيس..

( جهزت حالي وفتت غرفتي.. وقفلت الباب لان كنت رافضتو لقيس..

قيس :- افتحي سمر

سمر :- قيس اذا بتريد الله يخليك

قيس:- شو هالحكي امي قفلت الباب

ام قيس :- بنتي افتحي..

سمر :- اتفضلي خالتو..

ام قيس:- فوت ابني

سمر:- خالتو بس افهميني

ام قيس :- اسمعي رح يصير زواج لان هاي سنة وشرع ربنا.. وهدى شي يوم رح تتقبل ان قالت اي او لاء..

سمر :- فوت قيس

ام قيس :- انا رح اتركن

سمر :- اسمعني الله يخليك انا ماني حابة الزواج بس والله مو بايدي حيلة.. ماعندي مكان.. ومابدي اكسر خاطرها لهدى الله يخليك

قيس :- هدى بتحبني ورح تتقبل هالشي.. واذا خايفة ع مشاعرها قدامها مارح نعمل شي تمام..

سمر :- بس

قيس :- انتي هلق مرتي وحلالي ورح عوضك عن كل سنين الحرمان انا اخترتك بدون اي شي.. انا متقبلك انتي وبنتك وبعيوني رح حطكن..

سمر :- والله هدى ما الها ذنب

قيس :- انا هدى بحترمها بس انا رجال ولالي حق الاختيار..

..

في الصباح..

هدى :- شو العريس بعدو مافاق.. جهزتلو الفطار

(( اطلعت من الحمام كان بعدو قيس نايم.. وكنت خايفة منها.. وجهو ماكان منيح.. ماكانت مبسوطة حاملة صنية الاكل وقلبها مقهور.. ماقدرت احكيها شي بس حاسة بنارها يلي كويتها فيها..

سمر : هدى

هدى : جبتلك فطار انتي وزوجي بدكن اخدمكن طول عمري اي تكرموا..

سمر :- شو عم تحكي انا يلي بدي اخدمك

هدى :- كثر خيرك خدمتيني واخدتي مني احلى شي كنت شايفو بحياتي..

( من داخل الغرفة))

قيس :- سمر

هدى :- عم ينادي عليكي زوجي

(( بقي ينادي لوقت ماطلعت من الغرفة وهو لابس روب النوم.. كنت خجلانة منها نزلت الصنية بالارض وطلعت تبكي وصوت شهقاتا مسموعين..

ام قيس :- صباح الخير شو في يا اولاد

سمر :- انا قلتكن لاء ليش عم تحملوني شي فوق طاقتي انا تعبانة من كل هالدني ليش لتخلوني اجازيتي بشي سئ..

(( فتت غرفتي وماعدت اطلع.. كنت حاول الاقي طريقة لاواسيها فيها..

ام قيس :- وين سمر

سمر :- مرت عمي رايحة لعند هدى فوق فيني..

ام قيس :- بنتي اتركيها الا ترضى شي يوم..

سمر : بدي روح لعندا..

(( دقيت الباب وهي فتحت لالي.. كان بيتها جنة اهتمام.. مامنعتني فوت.. دخلتني بس ماحكت معي شي...

سمر :- فيني افوت

هدى :- اي كنت ناطرها لزيارتك.. تعي افرجيكي شي..

سمر :- شو هو

((لغرفة بابها مقفول.

هدى :- فوتي.. لا هاي مو غرفتي هاي غرفة ضرتنا ميتة.. الله يرحمها ساكنة هي معي هون.. بحترمها بحترم حبو لالها.. عايش معها هون يوم عندي كان ويوم عندها.. يفيق يفوت ع غرفتها يبوس صورتها ويطلع يفطر معي.. يحي اخر الليل نسهر سوا متل اتنين متزوجين.. وبس يخلص يفوت لعندا يبكي لان خانها بالحلال ٤ سنين عشناها سوا وانا قبلانة بكل جرح بكل عتب بكل كبيرة وصغيرة.. كان يجيب تيابها ويقلي لبسيهن.. عطرها لمساتها حركاتها.. كنت هدى المعطاءة حبيتو من قبلا.. واجت هي اخدتو مني.. راحت رجعت اخدتو بس بعدو معها.. لوقت انتي ما جيتي.. حسيت روحها واتقمست فيكي.. عرفت انو انتي اميرة بس بوجه سمر.. اميرة يلي بقيت اخاف منها لترجع تحيا وتاخدو.. فنيت عمري كلو لاخلي روحها تموت من حياتنا.. بس انتي جيتي واحيتيها انا هلق بعلن فشلي ومبروك عليكي هو.. انتي هلق اخدتيه وانا ماني زعلانة. انا هلق عرفت اني جسد اميرة يلي تحت التراب وانتي روحها.. انا اخدمو بعيوني وانتي تخدميه بروحك..

(( ماقدرت اتحمل كلاما ونزلت.. بس ماكنت اتصور منها تتقبل فكرة اني ضرتها.

وها هو شهر العسل مضي شهر كامل هو هاجرها.. بس ماكان بايدي اعملا شي.. تجي تسهر وتشوفوا عم يضحك وهي متل شمعة وانطفت.. نفسي اجي قلا اني انا مابدي شي واني لقيت ملجأ لاني بحاجة نفسي لاقي كلام اقدر اوصفلا اني ماخدت منها حد.. وانو زوجها لالو.. بس قيس متل ماهي قالت.. شاف فيني روح اميرة.. وكاني انا وهدى ضحايا اميرة..

هدى :- عم تحسي باميرة انا متلك بالبداية بس هلق ارتحت انتي اخدتي نص الهم عني..

سمر :- بدي منك تسدقي انو مابهمني ماعندي اي مشاعر تجاهو..

هدى :-متل ماكان هو معي.. ماعندو اي مشاعر لالي..

سمر :- بدي صارحك بشي.. انا عم عيش متلك متل ما انتي عشتي.. هو بالغرفة مابناديني الا اميرة.

هدى :- ههههههههه خجي اشربي هاي القهوة.. اول مرة احس براحة...

سمر :- هدى انا كنت خايفة منك

هدى :- لا لا تخافي انا فعلا حسيت بنارك.. انا وانتي ضحايا.. سدقي كنت عايشة بكابوس..

سمر :- بس قيس كثير بحبك

هدى :- بدك تعملي متل كل ضرة بتصير رفيقة ضرتها وتقلا جوزك بحبك وهيك.. لا تكذبي عليه..

سمر :- انا واجهتو امبارح بكل هالحكي وقلتو لا عاد تناديني اميرة انا سمر سمر سمر سمر.. وصرت اتخانق معو قلتو انا ماني هدى..

هدى :- اي وشو قلك

سمر : قلي ماعاد يقلي اميرة.. وانو انا سمر ومن هالحكي..

...

( انتهت قعدتنا مع بعض وهي راحت لبيتا وانا بقيت في بيتي كان هاد اليوم لهدى.. وهو المفروض يكون معها..

بالسهرة كنت انا وبنتي وامير قاعدين مع خالتو ام قيس... وقت اسمعنا صراخ ع الدرج.. كان صوتها لهدى.. وبايدها بنتها وشنتاية. وقيس عم يلحقا..

هدى :- بدك اطلقني شئت ام ابيت..

قيس :- لك اسمعي تعي هدى

هدى :- كابوس اميرة معيشني لك انا روح روووح

قيس :- هدى حاجي فضايح

هدى :- لاني هدى الطيبة هاد مصيري..

ام قيس :- بنتي انطري.. هدى.. تعي تعي هاتي البنت وتعي قفلي الباب يا سمر..

(( اخدناها لعنا حسيتا اكثر حد تعيس ومكلوب بالحياة رغم كل شي شفتو بحياتي.. اكثر حد اتحمل بالكون هي هدى.. كانت عم تبكي وماعم نفهم شي من كلامها..

ام قيس :- امي فهمنا شو صاير

قيس :- مابعرف شو صرلا

سمر :- قيس بغلاة كل حد بتحبو وفقدتو اطلقني.. انا خليت حياتكن جحيم.. الله يخليكن.. انا ماني تاركن بس خلص انا بدي بعد عن حياتها هدى ما الها ذنب بشي.. الله يخليك بعدني..

قيس :- شو جنيتو انتو الاتنين..

(( اندق الباب وكان اخوها لهدى اخدها وراح بعد تفاوض مع قيس.. وانا بقيت ابكي على حظي المعتر ولحد هاداك اليوم ماعم تقبل ترجع.. رغم محاولات قيس ليرجعها.. رحت انا وخالتو لعندا انزورها.. قالت انو مو انا الذنب ومادخلني بشي..

هدى :- انا بدي كل شي بالبيت عندي لالو علاقة باميرة ينشال اذا بدو يرجعني.. او يشوف لالي بيت تاني..

(( رفض قيس يشيل كل شي من البيت بخص اميرة.. اتفقو ترجع ع بيتنا تحت لوقت ما يلاقو بيت لالها..

وصرت انا بغرفة وهي بغرفة..وصرت شوف الغيرة... حسيت رغم انو مافي مشاعر بيني وبين قيس الا اني انخنق وقت شوفوا عندها.. كنت حاول فيق حالي من التفكير.. وقول شو عم خبص انا هو مو لالي هي احق مني فيه.. واحيانا هي تغار وكل مرة يكون عندي تشغلو بامير وانو ماحسنان ينام بدونوا.. لوقت ماصرنا انا وهي من غيرتنا بلا زوج.. صار يقضي اغلب اوقاتو فوق عند اميرة..

وبقينا نحنا تحت.. نتحسر ع ايام هي الجسد وانا الروح..

انتهت..

سؤال لو كنتي بمكان هدى شو رح تكون ردة فعل على المعاناة يلي شافتها.. وخةصة مع حد مع اميرة لا حول ولا قوة من وضعها.. كنتي رح تتقبلي فكرة الضرة.. لو كنتي بمكانها..

مين الضحية الحقيقة ومين الجاني بالقصة...

وتفكير ام قيس كان لصالح سمر ولا لصالح ابنها..

....تابعون باقي القصة  واضغط علي اول تعليق👇👇👇👇