الجزء الرابع قصة (فتاة اغتصبها ابن عمها)
دخل فهد الي مايراعي محارم الله (يدخل على أي وحده من غير استأذان مايعلم ان الكشف على غير المحارم محرم مدام انه صايع وخمار وزاني وحرامي وكل شئ شين فيه وبايه يبالي بالمحارم) دخل وقال ايه الي جابك وكنت متنقبه وقتها وانا ارتجف واقوله ازور عمتي كان خطواته تتجه ناحيتي وعمتي تقول اخرج اخرج يافهد اخرج ولاتخلي قلبي يغضب عليك اكثر كانت تقول:ايش الله بلاني فيك كل العالم تشتكي منك وحتى بنت عمك ماسلمت منك,كانت تردد وتقول كفايه انها سامحتك بالي فعلته فيها (قصدهاغتصابه لي) خلها يافهد وروح ...كان مايعلم وايه تقول امه كان متجه ناحيتي وكل عيونه شر وكنت انادي واقول للشغاله نادي أي احد وكنت اصرخ وابكي لاني ماكنت اقدر اتحرك بسبب حملي وفجاءه ذقني بقوة على الجدار واغمى علي.......ماصحيت الا وانا بالمستشفى ...صحيت ولقيت نفسي انسانه اخرى.......انسانه فقدت جنينها.......انسانه لاتستطيع الانجاب مره اخرى.........كل هذا من ولد عمي اغتصبني وكرهني بالحياه وافقدني طفلي الثاني لكن الحمد لله تكفيني (طيف) من لحمي ودمي ويكفيني (سعيد وهيفاء) ابنائي الي ماجابهم بطني الحمد لله على نعمته .صرت انسانه عاجزه عن الانجاب بسبب الرميه الي رماني إياها أبن عمي ,فاض الكيل من صالح وجن جنونه ورفع قضيه ضد فهد على فعايله الشنيعه لكن لم تستكمل القضيه
صالح مات راح لربه (رحمة الله عليه) تذرف دموعي وانا اكتب لكم عن موته عشت معه خمس سنوات حسيت بالحنان والحمايه وانا معه لكن خلاص راح.. بنتي (طيف) بتعيش نفس معاناتي فقدت ابوها (سعيد وهيفاء) كذالك لكن يشهد علي ربي ماحسستهم بهذا الاحساس كنت لهم الام والاب لكن الخوف من
تابعون باقي القصة  واضغط هنااااا👇👇👇👇