الجزء الثانى (اغتصاب فتاة من ابن عمها)
فهد لاتدمرني
فهد........((وا ا ا اه من كل قلبي اقولها وا ه ياناس من ينصرني ونفسي اشوفه يتدمر قدامي ونفسي اشوفه يتقلب على فراش الالم قدامي))اغتصبني السافل اغتصب شرفه وعرضه اغتصب الامانه الي عندهم اغتصب بنت عمه اغتصب الشئ اللي مفروض يحافظ عليه اهله اغتصب حياتي ودمرني ما أقدر اوصف حالتي بذلك الليله كنت منهاره ماتكلم دخلت الشغاله علي وانا شبه عاريه غطتني بسرعه جزاها الله الف خير صرخت وقالت بصوت عالي الحقوها الحقوها ولدكم اغتصبها دخلت عمتي وعمي منصدمين وانا منهاره صامته خلاص كل شي راح كفايه امي وابوي وحتى عرضي افتقدته من اقرب الناس اللي فقدنياه الذئب البشري فقدني عرضي وشرفي حطمني حطم حياتي حطم احلامي حطم حلمي في اخوه حطم مستقبلي مش هسافر مش هدرس مش ومش كل فكره طرئت على بالي ذلك اللحظه.جلست قرابة اسبوع منهاره ماتكلم تنومت بمستشفى الامراض النفسيه اسبوع وعمي اصيب بجلطه دماغيه........والا يومنا الحالي وانا اتعالج عند طبيب نفسي لان اثار الصدمه تلازمني حتى بمنامي ,,,,البيت انقلب من الفعله الشنيعه ,اما السافل فهد اختفى عن الانظار, هل تدرون ياناس ان فعلة أبن عمي خلتني انسانه عصبيه وعنيده صرت اكره العالم خلاص انا انسانه محطمه ليه الحياة ? كان لي صديقتي(فاطمه) تواسيني تبكي علي كنت احس بحنان لما اشوفها كانت صديقه وفيه.وبعد شهر استسلمنا للامر الواقع كنت ما أجالس عمي ولاعمتي مما ذاد عمي امراض كان يبكي وينزل على رجولي ويقولي سامحيني يابنتي كنت ابكي واقوله مالك ذنب ياعمي.وبعد احداث كثيره جاء سمير من السفر وكانوا يبغوا يستروا على الخبر قبل لاينتشر للناس سفروا الشغاله لبلادها لانها هي الي شافتني وخافوا لاتعلم احد ماكان يدري غير عمي وعمتي وسمير وفاطمه صديقتي واهلها.وجاء يوم سمير وطلب يشوفني كان يحب يقولي عاوزك كنت ارفض واقول ما اريد كفايه اللي عمله اخوك روح أنا مش ناقصاك كنت قاسيه عليهم اه بس,اجبرني وقال لازم نجتمع كلنا تغطيت وخرجت له وجاء عمي وعمتي وفجاءة جاء فهد السافل صرخت وقلت اكرهكم كلكم حاولت اخرج من البيت لكن قالولي فهد بيتزوجك ويغطي على فعلته قبل لاحد يدري من الناس!!! وبعد احداث ورفض وعناد صمدت وقبلت بالحقير
تزوجته على الورق وانزفيت في عرس كبير الناس تتكلم عن عرسي وتقول هنيالها ولكن لايدرون اني مجبوره عشان بنت عشان عرضي انهدر,رحنا لشقه عمي استأجرها لنا دخلت الغرفه وتقفلت نزلت فستان العرس وانا ابكي كنت اتمنى اني البسه لواحد احبه لواحد شريف مايعرف الحرام وأيه ذنبي انا?انا مثل كل البنات أحب البس فستان عرس وانا مبسوطه اتدلع على زوجي يدخل حبه قلبي ,بس كل هذا ما حصل دفعت ثمن فعله سكران دق الباب علي فتحت له وصرخت بوجهه وقلت ياسافل ياحقير اكرهك ولومسكتني الحين راح اهرب وافضحكم ,كل هذا اللي أعمله فيه قليل ياناس دمرني دمرني,ماقدريتكلم سكت لانه غلطان,جلست معاه 7 أشهر ماخليته يمسكني كان يعتذر ويحاول يبرر فعلته لكن كنت ماتأثر كل كلمه يقولها تزيدني مناعه ضده,وبعد مامرت الشهور وأحنا أغراب بيت واحد طلبت الطلاق والله ياناس مامانع على طول طلقني بثلاث دمرني اكثر واكثر شلت شنطتي ورحت لبيت عمي الي وقع من قصتي وقال بصوت مهموس الله لايسامحك يافهد ومن بعدها مانطق عمي ولابكلمه مات عمي مات سندي مات ابوي الثاني خلاص كل شي حلو يروح اللي كان اهم شي عند عمتي ان الامر يصير مستور قدام الناس.ولما صار عمري23 سنه قالت لي صديقتي فاطمه:
ريم انتي مظلومه في ذي الحياه وربي يريد يعوضك خير
انا: وايه قصدق ؟
فاطمه:صالح اخوي تعرفيه انتي... الي ماتت زوجته قبل سنه ,عمره 41سنه بس انسان تقي ويخاف ربه,عنده ولد عمره 15 وبنت عمرهروايات اغتصاب shmaly.gif1 سنه يريد يتزوجك وهو عارف ظروفك ومتفهم وضعك(فاطمه كانت واسطة خير فعلا نجحت الله يجزاها خير) وماعنده مانع يريد تعوضيه عن اشياء افتقدها وهو ***** الله بيعوضك عن ذي الحياة
فعلا تزوجته بموافقت سمير ولد عمي وموافقت عمتي وكان الفرح عائلي,لكن تعتقدون مرت الليله بهدوء
لا والله تنكدت ذلك الليله,طبعا مش غريب هذا الشي علي طول عمري متنكده ((لاإله الا الله اللهم لاعتراض على حكمك))سامحوني اعزائي فوالله اني لاستطيع ان اتمالك نفسي من همي وألمي
تابعون باقي القصة  واضغط هنااااا👇👇👇👇