عانيت بحياتي كثير من بعدا كنت عم حاسب حالي ع كل صغيرة وكبيرة تركتا هي تعملا بدون ماساعدها.. ماكنت بعرف انو كل شي عليها رح يكون خطر.. ابني يوم عم يوم كان بحاجة امو يلي ماتت بدون ماتشوفوا.. بقيت حسرة بقلبا.. كنت ابقى قاعدة بالغرفة واحكي معها بيني وبين حالي قلا تفاصيل ابنا.. كنت كل اسبوع اخد صورة لالو وعلقها بالغرفة تحت صورتها الكبيرة.. كنت متمني اعمل شي يوصلها اني مازلت متل ما انا قيس يلي هي بتحبو.. بس ابني وعمري الصغير وحياتي طلبو مني اطلع من هالحلم الموجع.. قررت امي تخطبلي هدى... يمكن كنت شوفها اكثر شخص مستعد يتحملني ويتحمل ابني.. بس شروطي ما كانت بسيطة.. ولا سهلة ع انسانة رح ترتبط برجل ارمل..

قيس :- هدى انا مارح اجبرك عليه لالك حرية الاختيار.. اذا بتوافقي او لاء بعدو ماصار بينا شي.. بس كل شي بتطلبيه اعتبريه ملبى ومارح قصر فيكي وبحقوقك كلا.. بس اانا عندي كلام.. ابني امير قبل كل شي بالكون بتشليه بعيونك بشيلك بقلبي.. وحطك ع راسي من فوق... ابني اغلى شي عندي.. انتي بتعرفي منيح علاقتي مع اميرة الله يرحمها وقديش كنت بحبها ولهلق بعدني بحبها وبشتاق لالها.. وبشوفها بحياتي كل يوم هي بعدها مافارقتني.. غرفتها رح اضل متل ماهي تيابها امورها اغراضها رح اضل متل ماهي هالغرفة بدي ضل مقفلها انا وابني رح نفوتها بس.. انتي رح اعملك غرفة متلا واحسن بس هالغرفة لاميرة وحتى لو ماتت بدي تبقى لالها.. عم تجي امها كل اسبوع بترتبها وبتغير الشراشف. وبترش من عطور اميرة فيها.. بس بفوتها برتاح من كل شي بيوجعني بعرف هالشي مانو سهل عليكي بس بدك تتحمليني اذا حابة تبقى معي.. غرفة ابني امير مابدي يتغير فيها شي.. هي يلي عملتها.. صورها رح تبقى متل ما هي ارجوكي اذا زاعجك اي شي فيكي ترفضي انتي مانك مجبورة ع هيك شي..

هدى :- الله يقدرني واحاول اعوضك شوي انا اي شي بخص اميرة مارح اقربوا او ازعجك فيه... رح اعتبرها اختي وهاي ذكرياتا.. اما امير.. اذا بتسمحلي كون امو يعني هو يناديني ماما انا هاد كل طلبي منك..

قيس :- انا بتمنى ابني ماينقصو شي.. ولا بدي يحس بنقصان شي بحياتو بدي تكوني والدتو بس اسمحيلي بدي كمان بس يوعى يعرف انو امو هي اميرة...

هدي :- اكيد وانا بوعدك كون قدها.. واقدر عوضك انت وامير..

قيس :- اذا بنفسك شي خبريني..

هدى :- لاء الحمد لله..

قيس :- يعني اعرف انك موافقة

هدى :- باذن الله..

( كانت الايام الاولى صعبة لاشوف حد غير اميرة في بيتها.. كان يوجعني الموقف واوقات كون خايف افوت ابكي لالها واطلب تسامحني متل اطفال صغار بس تصرفات هدى كانت تخليني اتحمل كانت معوضة ابني عن كل شي.. يقعد ابني بحضنها ويغفى ومايقبل الا جنبها ينام.. كانت تبكي اذا مرض.. وتفرح اكثر مني اذا اتخطى شي بحياتو.. كانت تصورو وتلزق الصور تحت صور اميرة.. وايام اجي ع البيت لاقيها مشغولة هي امي وام اميرة وعمتي.. كانت تعمل ولائم على روحها لاميرة.. وختمة قرءانية بقلب البيت عن روحها.. وبمرض ام اميرة وغيابها عن الغرفة واهتمامها فيها...

قيس :- مين فايت غرفة اميرة..

هدى :- انا بعرف انك رح تنزعج.. بس يشهد الله مالمست شي بس رتبتها وغيرت كل شي متل ما امها بتعمل وفتحت لالها قرءان فيها..

قيس :- لا عاد تعيديها اذا بتريدي هاد كان شرطي لا تفوتي غرفتها..

((هجرتها اثر هالموقف شهرين .. وماعدت اقعد معها.. ولا اهتم لامرها.... بس هي اهتمامها فينا لا قل ولا تغير.. بل زاد احترامها لخصوصياتي..

هدى :- انا جهزت العشا والصبي عشيتو نام.. اذا بتحب بعدو ساخن..

قيس :- وانتي..

هدى :- انا شوي وباكل بعدني ماجعت

قيس :- ( ماكنت اقعد ع السفرة وهي معنا لهيك كانت تتركني اكل لحالي وتروح..)).. انا بدي اتعشى معك. بعد شوي..

هدى :- بس انت

قيس :- اشتقت اتعشى معك واسمع اخبارك. اذا الاكل بعدو سخن تعي. .

هدى :-مانك زعلان مني

قيس :- هالسؤال كنت بدي اسالك اياه اذا زعلانة بعدك مني او لاء..

هدى :- انا مافيني ازعل منك.. انا كنت خايفة تتركني بسبب هالموقف..

قيس :- انتي عم تتحملي كل شي لانك بتحبيني

هدى :- 😢 يلي بحب من قلبو بتحمل كل شي اوجاع..

قيس :- كنت متحملة اني اتزوج وكنت قبلانة بكل شي..

هدى :- متل ما انت متحمل غياب اميرة.. ووجود شخص تاني مكانها انا عم اشعر فيك..

قيس :- قديشو قلبك كبير

هدى :- انتو هديتي بالدنيا مافيني بلاكن..

قيس :- بتمنى تسامحيني

هدى :- هالسماح بطلبو منك ع تصرفي..

قيس :- مين جاي لعنا

هدى :- مرت عمي.. قالت رح تمر ع العشا وانا جهزتو لان بعرف رح تصل..

قيس :- رح افتحلا..

هدى :- رح اكفي باقي السفرة..

امي :- شو امي عاش من شافك صرلك كم يوم مامريت لعندي

قيس :- اهلين امي بس مشغول شوي..

امي :- اتعشيتو

قيس :- عم تحط هدى

امي :- طيب خد عني هالفطاير عملتن لان في حد مشتهين..

قيس :- ها ومين مشتهيهن..

امي :- حدا صاير يخطر ع بالو شغلات كثير..

قيس :- مع اني مافاهم شي امي ومين بتقصدي بس تعي احضنك تعي..

امي :- الله يرضى عليك يانور عيوني انت..

هدى :- اهلين مرت خالي

امي :- اهلين ياعمري مع اني شفتك الصبح ماني مشتاقلك كثير..وينو امير

هدى :- والله حاولت اتركوا فايق بس ماخرج توقيتو سامحيني

امي :- انا ملانة منو خلص صار دور غيروا

قيس :- له له يا امي مليتي منا بشوف كلنا

امي :- اتعشى اتعشى جايبتلك معي مفاجاة تسر خاطرك

قيس :- ايوه اذا هيك مارح اتعشى لاعرف لان ماخرج اتحمل مفاجآت

امي :- والله حتى انا ماخرج انطر تعال لاقلك سر

قيس :- اي هالسر يعني بيني وبينك

امي :- اي هيك شي..

(( فتت انا وامي لغرفة هدى وقفلت الباب.. كانت امي بايدها صندوق صغير.. ومغلف.. بس ماقبلت تعطيني اياه الا وقت..

امي :- شوف امي قبل لتاخد هالصندوق.. يلي فيه ممكن يسر خاطرك متل ما انا متوقعة وومكن يكسر خاطرك.. ووقت هالشي يكسر خاطرك بدي توعدني برضاي عليك هالمخلوقة يلي برا ماتنزل دمعتها ابدا..

قيس :- ليش امي شو علاقة هدى

امي :- هدى علاقتها كلا هون بالصندوق وهالصندوق يلي فيه رابط بينكن.. وبدك تتقبل هالصندوق لان ياعمري هالهدية مانها بشرية هالهدية مو مني هاي هدية ربانية فهمت عليه الله يرضى عليك.. خد امي افتحو..

( فتحت الصندوق بسرعة لان خفت من كلام امي.. كان جوا الصندوق ورقة وجوا هالورقة في اختبار حمل.. اثنينهن باسم هدى.. واثنينهن عاطيني مؤشر انها حامل..

قيس :- شو يعني. يعني هدى حامل..

امي :- اي يامو وهالشي لو مفكروا غلط مانو ذنبها هاي من الله.. هي كانت خايفة تخبرك خايفة تقلك هالشي نزلت لعندي تترجاني اخدها لعند دكتورة تجهضوا.. كانت عم ترجف وعم تبكي.. قلتا لاء ابني رح يفرح.. قالت مستحيل هو مابدو اطفال.. خلص اكتفى بأمير..امانة يامو تتقبلو امانه لا تجرحها...

قيس :- اتركيني امي

امي :- برضاي عليك

قيس :- هددددد ى ى ى ى

( اطلعت وبايدي اختبار الحمل.. كنت مدايق ومخنوق صرخت عليها شفتا وقفت مقابيلي خايفة وبلشت تدمع..

هدى :- انا قلت لمرت عمي تساعدني لاخلص بس والله مو بايدي..

(( قربت عليها وحضنتا وانا عم ابكي وخايف.. انا صرخت مو لاني مابدي الطفل.. صرخت لاني خايف افقدها متل اميرة.. خايف يصير فيها متلا..

قيس :- كنتي رح تقتليني لو عملتي هالشي.. كنتي شاركتي بقتلي للمرة الثانية... انا بدي هالطفل بس مابدي اخسرك..اممممممميييييي

امي :- اي حبيبي

قيس :- خايف يا امي خايف

امي :- حبيبي وكل امرك لربنا.. واتركها بحفظو
هو الحافظ والحامي..

قيس :- بغلاتي عندك يامو تهتمي معي بهدى

امي :- خلص بعيوني لا تخاف..

(( بقيت طول السهرة غافي ع حضن امي عم فكر كنت بدي تنتهي هاي الافكار من راسي.. حسيت انو صار وقت بلش حياتي الجديدة وانهي الماضي بأقل الالام.. وصلت امي لبيتها وارجعت لعند هدى.. كانت بعدا ناطرتني..

قيس :- بعدك فايقة

هدى :- بتعرفني مابرتاح الا بس شوفك بالبيت

قيس :- كيف ماحسيت انك حامل. ليش ماخبرتيني

هدى :- كنت خايفة من ردة فعلك

قيس :- مابتتوقعي فرحتي مابتوصف بس خايفة من النهاية..

هدى :- خلي املك وثقتك بربنا سدقني مارح يخيب ظنك

قيس :- هدى بدي من هون ورايح تهتمي بحالك براحتك باكلك بشربك.. لا عاد تحملي امير.. ولا اتعبي حالك بشي.. انا رح ساعدك ورح جيب ست ترتبلك البيت وتهتم معك بامير..

هدى :- لاء امير انا بهتم فيه

قيس :- قصدي بالغسيل بالتنضيف والامور هاي

هدى :- ماني بحاجة انا بقدر اعمل كل شي..

قيس :- لا خلص متل ما وصيتك..

مرت الايام واشهر الحمل على عجل والان وبنفس شهر ولادة امير عم انطر دخول زوجتي هدى غرفة الولادة كنت خايف عم ارجف وتايه متل طفل فقد ابوه وخايف يفقد امو.. كانت عم تتالم بصمت.. كنت خايف ما اسمع جقات قلبها، كامش معصمها وعم اتحسس النبض..

الممرضة :-، صار لازم تنطر برا

قيس :- لاء انا بدي ضل معها مابثق فيكن. ..

سكتت وهي عم تنظر لالي نظرة حيرة سؤال عن السبب..زوجتي هدى حاولت تهدي الممرضة.. مدت ايدها باتجاها.

هدى :- اعذرينا الله يخليكي هو بخاف من هيك لحظات.. صدقيني خايف اكثر مني عم حاول اتحمل كرمال مايخاف اكثر.. 😂..

الممرضة :- شلون لو بشوفك عم تصرخي..

هدى :- عم حاول اجبر الوجع مشان ما اخوفو

الممرضة :- مابصير..هاد طلق.. يعني هلق بس يحمى بجد رح شو يعمل..

.. الطبيب يوسف :_ قيس بعدك خايف.. هدى رح تولد طبيعي والامور ابسط واسهل مما تتصور.. حتى بنصحك تجيب كاميرا وتصور اجمل اللحظات.. وبعدين في وقت طويل للولادة لا تستعجل.. يعني الطلق بارد.. احتمال ننطر للمسا اذا الله اراد.. اذا بدك روح ارتاح وغفى ساعة وتعال مشان تكون مصحصح للسهرة..

.. قيس :- لا لا دكتور يوسف مافيني اتركها زلا ثانية..
..
وقت كانت عم تحاول زوجتي تهون عليه الموضوع اجت ممرضة لتركب لزوجتي محلول بايدها..

.قيس :-. وين الدكتور يوسف.. ..

الممرضة :- انا هنا المسؤولة عن ها الشي..

قيس لا لا تركبي انتي، الدكتور بس يعمل هالشي....

..الممرضة :- يا اخي ها العمل من مهمتي ومانها مهمة الدكتور اذا بتريد اترك لالنا مجال للعمل..

..حاولت وقفها واعطل عليها تركيب المحلول وقعت ابرة المحلول من ايديها بالارض وصدمني ردة فهل وقت لقطتها ورجعت بدا تركبها نفسها لزوجتي.. ..

.قيس :- لا والله مجنونة.. يا مريضة..من وين اخدي شهادتك اكيد بالواسطة . وين المسؤول عن ها الغباء..

على صوت الصراخ كان الدكتور يوسف موجود ..

يوسف :- شو في يا قيس اترك الممرضة تخلص مهمتها ليش متوتر ..

.قيس . لاء والله مابتفهم شي بمهمتها جيدا.. وقعت من اديها بالارض وبدا تركبها مرة ثانية وهي ملوثة.. انا قلتلك والله مابثق فيهن،، بس انت ماسدقتني بس بدي منك تتفهمني انا مابدي اخسر زوجتي مرة ثانية ..

قيس :- طيب انت ارتاح وانا بتكفل بكل شي ..جيبي عصير ليمون للسيد قيس.. ان شاء الله ب تنتهي هاي الولادة على خير وانت مبسوط مافي داعي اضلك خايف والقلق الشديد رح يتعبك ،، لا تحاول تخوفة زوجتك هي هلق بحاجة للدعم مو للتخويف و الترهيب..

.. قيس :-دكتور يوسف انا بدي ابقى جانبها لوقت مانرجع ع البيت ،، مابدي ممرضات هون ، انا قلتلك بعطيك ماء العين مقابل عناية منيحة بزوجتي،.
..

هدي :_. حبيبي الله معنا لا تخاف، هي ساعات منيسة لازم تتذكر لطف الله فينا ، هاد الشي نهاية لبداية حلوة ، انت مابدك تشوف اميرة اخت لابننا امير،،.. خلص اترك قلبك بين ايدين رب العباد هو القادر على حمايتنا..

في الجانب الاخر.. من الغرفة..

سمر :- كنت عم اسمع حديث زوجها في يوم ولادتي بالسرير كان عم يفصلني بينهن ستارة بيضا صغيرة... واياد كان ناطر برا واقف ناطر عم يزاورني من الشباك.. اشرت بايدي لالو ليجي كنت بحلجة لذرة خوف واهتمام من اي حد حواليه.. كان الوجع عم يقطع فيني كنت خايفة اصرخ مشان ما اخوف الرجال يلي جنبي ع مرتو..ماكان حد معي لا اخي ومرتوا ولا حماتي وبنتها.. كنت وحيدة يتيمة بقلب هالمشفى .. ،

اياد :- شو بدك ليش عم تاشري وتتلوي متل الحية خلصينا اتعبت انا بدي انهي هالقصة بسرعة وهالعار والقرف..

سمر :- ليش بعدك مصمم على قرارك خليها هالطفلة متل خواتها والله حرام اتركها لالي انا بعتني فيها والله حرام هاي ملاك انا احن من اي حد عليها .. اسمعي يا اياد هي بعدا ما اجت ع الدني.. شوفها يمكن قلب يرهف االها.. والله انا حاسة رح تحبها حرام بنتنا هاي رح نسال عنها يوم القيامة.. حرام ترميها بحاوية او نهر او تقتلها.. اذا فيها عله وحرام تعطيها لحد يربيها.. والله ما الها ذنب..

اياد :- اخرسي اخوكي مابدو اياني اطلقك ومابدو البنت.. لتطلقي وهي يربيها متل ماعملوا طليقاتي ببناتهن انتي كلك ع بعضك مابتملكي غطا يضبك لتربي بنت.. المهم حاجي تنقي رايح غفي كم ساعة وارتاح بالبيت وبالمسا بمر بتكوني والدة انتي ع البيت وهي ع الهفا..

..

تركني وراح.. وانا من الخوف كان هالطلق يهرب.. بس صار فوق طاقتي وزاد.. كنت عم حاول ما اولد ما اطلق شد ع حالي.. كنت ابكي خايفة عم ناجي ربي ياخد روحي قبلا..

الممرضة :-.. اها صار ١٠ جرات صار موعد ولادتك يا حلوة.. رحمك ماشاء الله تمام وراس البيبي بانت.... خلينا نروح ع الغرفة..

سحبتني لغرفة الولادة...

الممرضة :- حطي رجليكي هون.. لا تخافي بساعدك انا باينتك صغيرة ما الك حدا هون.. وينا امك.. ادفعي.. دورنا ع حد من عيلتك لنشوف مين الدكتور المسؤول عنك الكل اختفى.. المهم هاي مساعدة من المسؤول هون.. ادفعي كمان لا تشدي لا تشدي ادفشي بس.

..

.. سمر :- بترجاكي مابدي اولد..

الممرضة :- لا تخافي ادفشي لان الطفل رح يختنق من تجي الطلقة ادفشي.. خدي نفس هلق من تجي الطلقة ادفشي.. ..

سمر :- بترجاااكي عم موووت ااااااه مابدي اولد الله يخليكي خلااااااااااص ماعاد بددددي اولد د د..

الممرضة :- كمان شوي كمان شوي.. ادفشي رح يختنق الطفل ادفشششششي..

سمر :- اممممممممممممممم اااااااااخ..

الممرضة :- عرووس اسم الله عروووس.. جاي متسرعة ع الدني..

انتهت ولادتي بعد عذاب وخوف بعمري ماشفتن.. رجعوني للغرفة يلي كنت فيها . حطت بنتي بسرير باخر الغرفة.. وكانت بلا تياب عم تبكي وصوتها عالي.. ماكنت بملك اي شي لالها..

..

في الجانب الاخر..

هدى :- يا قلبي صوتها

قيس :- كانها بنوتة

هدى :- هيك شي..

قيس :- الله يخليها لالها..

قمت من سريري وانا عم انزف وبايدي الغطا الخاص بالمخدة لبستو لبنتي لان ماكان معي شي كنت حاملتا وانا عم ابكي.. كانت ملاك صغير بغاية الجمال حضنتا لان بعرف رح يكون هاليوم اخر يوم بيني وبينها....

هدى :- قيس ماعاد فيني ماعاد فيني.. اااااااااخ زاد الوجع كثير..

قيس :-. طيب طيب رايح جيب الدكتور استني حبيبتي لا تخافي..

وقفت بجانبهن ناطرتوا.. وقت كان متسرع لينادي الدكتور..

سمر :- اخي،، ساعدني.. الله يخليك
( ماسمعني كان مستعجل.. وما اهتم لصوتي.. شفت زوجتو قامت من مكانها باتجاهي.. كانت عم تتوجع..

هدى :- شبك شو صاير معك.. فيكي شي.

قيس :- هدى ليش قمتي.

. الطبيب يوسف :- شوفي .

هدى :- قيس هالست بحاجة لحد يساعدها

يوسف :- اختي خبرنا لزوجك واتصلنا عليه.. بس هو اتاخر ومابعرف كيف فينا نساعدك اكثر من هيك.. ..

..سمر :-. خذو بنتي لدار الايتام وقولو لزوجي انها ماتت، هو بدو قتلها او يدفنها هو مابدو بنات ،. هني عائلة ما بحبو خلفة البنات وانا الزوجة الرابعة من بعد طلاق ثلاث زوجات لو لانن خلفو بنات وانا لا ماعندي مكان اذا كبني.. وان رفضت شي هني بدن يعملوخ حيكون الطلاق مصيري ورح اعيش مشردة بالشارع،، زوجي رجال كبير بالسن انت شفتو وهو عقلية صعبة وانت شايف حالتي بعدني صغيرة وان كبوني بالشارع، والله مارح ترحني كلاب الشوارع.. وواذا هربت فيها تياب مامعي لالها.. خدوها الله يخليكن..

هدى :- قيس قيس ماعاد قدرت

يوسف :- صار وقت ولادتها.. خليكي هون انتي راجعلك.. قيس بدك تفوت الولادة معنا

قيس :- اي اي..

(( دخل مع زوجتو غرفة الولادة وانا تركت بنتي على سرير مرتوا.. وكنت ناطرة لاروح وارجع ع البيت قبل ليجي اياد.. وانا خارجة لاهرب.. وقفني زوجها كان حامل بايدو شنتة تياب طفل..

قيس :- اختي بنتك..

الممرضة :- اعطيني انا بلبس الطفلة هلق بنجيب زوجتك..

سمر : ولدت مرتك

قيس :- اي الحمد لله الله اعطاني اميرة..

سمر :- الحمد لله ع سلامتها

قيس :- وسلامتك شكرا

سمر :- نيال زوجتك فيك قديش فرحان

قيس : حاكيت مع الممرضة لتلبس بنتك من تياب بنتي.. لا تخافي رح ساعدك مرتي هدى وهي عم تطلق حلفتني ببنتي لو نحنا غاليين عليها اني اطلع وساعدك..

سمر :- بشو الله يخليك

قيس :- اذا طلع كلامك صحيح وانو زوجك بدو يكب البنت انا رح اخدها واربيها..

سمر :- الله يخليك والله كلامي صحيح

قيس :- طيب بس ليجي.. الدكتور يوسف رح ياخد البنت على الحضانة وانا رح اقعد هون اسمع حديث زوجك اذا كلامك صحيح رح ازلع حاكي الدكتور مشان يقلو انو البنت ماتت بالولادة بعيد الشر عنها.. وانتي بدك تخبريه انك لهلق ماشفتيها....

سمر :- بس هو اذا رح نقلو ماتت بدو الدليل

قيس :- في طفل مجهض قلي الدكتور يوسف عمروا ٥ شهور.. رح يخبرهن انو الطفل نزل ضعيف ومريض وصغير ومانو مكتمل..

سمر :- اعطيني ايدك بوس عليها

قيس :- انتي كم عمرك

سمر :- ١٥

قيس :- انا فكرتوا يلي برا بيك.. الله يسامحهن اهلك..

الممرضة :- وهاي زوجتك وهاي العروس الصغيرة

هدى :- حبيبي افتح الستارة بدي شوفها لام البنت..

سمر :- حمد لله على سلامتك

هدى :- الله يسلمك لا تخافي اختي الله موجود وبنتك بالقلب..

اياد :- لك ليش فاتحة الستارة يا غبية.. ومخليه حالك تنكشفي ع العالم الله يبهدلك من سابع سماه..


تابعون باقي القصة  واضغط هنااااا👇👇👇👇