#عروس_في_غرفة_الولادة


الجزء الثالث..

هدى :- كانو هاد زوجها

قيس :- اي ياعمري شكلو هيك

يوسف :- كيفك ان شاء الله مدام هدى كيف صرتي

هدى :- الحمد لله يادكتور شوية الالام

يوسف :- مكان الاقطاب ايام ويروق كل شي المهم اداومي ع المضاد الحيوي مشان اي التهاب. هاد خفيف مابضر حليب الطفلة رح ناخدها لنعملا شوية فحوصات.. انتي ارتاحي هلق.

قيس :- دكتور قيس هاد زوجها

يوسف :- عن مين قصدك اي الست الوالدة... ع ما اعتقد اي..

قيس :- شو رايك متل ما قلتلك

يوسف :- طيب شوي وبرجع اطمن عليكي..

...

في الجانب الاخر..

(( اقترب الدكتور ليقرا اسمي من على الورقة الملزقة بسرير الولادة..

يوسف :- مدام سمر شلون حاسة حالك..

سمر :- الحمد لله بخير

اياد :- فينا نطلع يعني مالزوم لقعدتها هون

يوسف :- لاء شوي بس لاشوف الملف..

( غادر الدكتور وبقي اياد جنبي عم يحاول يخليني قوم لاجهز حالي..

اياد :- البسي تيابك. ماعندي وقت هاي المية لالنا والعصير.

سمر:- اي جابتهن الممرضة..

اياد :- وين البنت..

سمر :- ما جابوها ابدا مابعرف ليش

اياد :- ان شاء الله ماتكوني مخبصة بالحكي..

سمر :- لا بس سالتها وينها قالت مابتعرف شي عن ملفي بس لتجي المسؤولة عن ولادتي..

اياد :- استعجلي رايح اسألهن عن الاوراق لان حنان العالم ناطرينها..

سمر :- اياد طيب خليني شوفها قبل لتاخدها بس لو مرة احضنها..

اياد :- لاء مشان ما اضلك تولولي وتجعري عليها احسن ماتشوفيها.. رايح اخد الاوراق واتصل ع حنان لتجي وانتي كوني جاهزة..

...

سمر :- اخي.. رد عليه..

قيس :- سامعك اختي وسمعت كل شي..

سمر :- حنان اختو بدو يروح يتاكد اذا البنت سليمة بدو ياخد الاوراق والبنت ويعطيها لحنان اختو.. لتعطيها لعالم مابعرفهن.. واذا فيها مشكلة بدو ياخدها يقتلا..

قيس :- حسبي الله ونعم الوكيل

هدى :- قيس بترجاك حرام اعمل شي والله قلبي عم يتقطع عليها خايفة ع البنت اكثر من بنتنا.. 😢😢

قيس :- طيب رايح احكي مع الدكتور.. ارتاحي. ولا تشغلي بالك..

هدى :- الله معك.. اختي انتي شو اسمك ومن بيت شو..

سمر :- انا سمر من بيت المدقق.. عيلتنا صغيرة ومانها معروفة كثير. لالي اخوات كثير بس مابشوفهن الا بالمناسبات حتى يوم ماتزوجت ما حد اجا فيهن.. كل واحد ملتهي بحياتوو.. ابي وامي متوفيين من كنت صغيرة ماوعيت عليهن هني كبار بالعمر..

هدى : وليش قبلتي بهيك زواجه

سمر :- الظلم والفقر يلي كنت عايشتو عند اخي.. اخي منيح بس مابحكم ع شي مرتوا هي لالها القول والفعل.. حتى اوقات مصروفو بياخدو منها..

هدى :- ليش عيلة زوجك بدها تعمل بالطفلة هيك في شي سبب..
ماتواخذيني بس بسمع بالعار وانو بيتخلصو من الطفل يلي جاي بالحرام كانو هالطفل هو السبب ومحملينو ذنبهم..

سمر :- هاد زوجي عندو بنات كثير وبدو صبي.. لان هو وحيد امو ولاوحدة من زوجاتو جابو صبي.. وهو مابدو بنات، حكالي يا بتخلص منها يا مني.. وانا حكيت لمرت اخوي مشان ارجع عيش انا وبنتي عندهم ماقبلت قالت ما نربي اولاد غرب.. وطلاق مافي عنا.. يعني انا السكين عم يكوي فيني من الطرفين..

هدى :- حسبي الله ونعم الوكيل ع هيك عقليات.. مابعرف ليش بعدا موجودة..

سمر :- ليكو زوجك عرف الحقيقة شو رح تعملو ببنتي وانتو من بيت شو..

هدى :- لا تخافي ان شاء الله كل خير وبنتك رح تكون بالحفظ والصون..

..

اياد :- قومي خلينا نروح

سمر :- ليش وين بنتي

اياد :- قال بالحضانة والطفلة الله اعلم اذا بتعيش بقول

سمر :- انت شفتها

اياد:- اي كثير صغيرة وعليها اجهزة ورئتين عليها ما مكتملين هيك بقول الدكتور

سمر :- طيب خليني شوفا قبل لاروح

اياد :- خلصينا حكا بنرجعلا بيوم تاني لنطمن عليها..

سمر : انت بدك تطمن عليها انا بعرف انو رح نروح ومارح نرجع ابدا

اياد :- اسمعي الدني ليل وهلق ماعاد في مواصلات خلصي لنحسن نرجع ع البيت بكفي علاك مصدي.

الممرضة :- شو عم تعملي.. الطبيب قال ممنوع الخروج لالها

اياد :- ليش شو السبب طول عمرهن الوحجة بتولد وبترجع ع البيت

الممرضة :- والله هيك قال الطبيب المدام عندها نزيف عالي ووضعها مانو مستقر وضروري تبقى تحت المراقبة اذا صار شي لسمح الله لالها وقت تطلع ع مسؤوليتك فيها سجن وحكم..

اياد :- هو هو هو مارح نخلص اليوم

الممرضة :- تعال بكرة مشان تكفي اجراءات الخروج.. وتاخد مواعيد زيارة الطفلة..

اياد :- انا رايح ع البيت بكرة بترجعي مع امي ماني فاضيلك رايح جاي. سلام..

الممرضة :- رح جبلك تاكلي اوك هيك وصانا الطبيب لا تشغلي بالك باللي بصير ضروري ترتاحي وانا باخدك تشوفي بنتك بالحضانة..

سمر :- بتشكرك..

الممرضة :- قومي لاساعدك تفوتي الحمام وتغيري تيابك.. الجارة يلي جنبك اعطتك شوي من اغراضها..

سمر :- بدي اتشكرها والله

الممرضة :- هي نايمة هلق خليها ترتاح..

(( من بعد ما اخدت حمام وغيرت تيابي.. واكلت الحمد لله بمساعدة هالناس المنيحة اجا الطبيب ومعو بنتي كانت الساعة ١١ ونص بالليل..

يوسف :- شوفي اختي احنا صدقنا كل شي قلتية.. وكان المفروض نخبر الشرطة لان حياة طفلة بس كمان بهيك حالة الشرطة رح تجبر العائلة ياخدوها ومابنعرف اذا رح يعاملوها منيح او لاء ويمكن تنظلم معهن اللي صار مؤقت هو ماشاف البنت شاف طفلة مخلوقة بشهرها السادس.. والطفلة تحت المراقبة.. واقل شي رح اضل شي ٥ شهور بالحضانة.. الطفلة التانية لالها قصة كمان واهلها حابينها.. ومتل ماتوقعين بجوز مايجي يشوف البنت جوزك.. بس بكل الاحوال احنا علينا مسؤولية كبيرة بس بدي منك اقوالك كلا تسجليها..

ثانيا الطفلة رح ياخدها رفيق قيس.. رح تسجل الطفل مع بنتو باعتبارهن انخلقو بنفس اليوم والساعات.. قانونيا وشرعا لايجوز.. لهيك بدنا منك تعطيها اسم.. ورح تبقى على اسم ابوها بس بحضانة هالناس.. وبتوقيعك.. الموضوع صعب كثير ومانو هين لا علينا ولا عليكي.. بس حياة الطفلة اجبرتنا ع هالشي..

هلق خدي الطفلة وضميها ع حضنك
وفكري والراجل رح يعطيكي العنوان واسمو لتشوفي بنتك دايما.. لتحسني شي يوم تحكي حقيقتا.. قيس عيلة خلوقة واولاد ناس ومحترمين.. وبخافو الله ورح يخافو ع بنتك متل بنتهم..

شي اخير حاولى وقفي انجاب اطفال جسمك صغير وضعيف ومابيتحمل طفل تاني حاليا..

قيس :- دكتور يوسف

يوسف :- تمام خليها الطفلة معك للصبح بتمر الدكتور هيا بتاخدها.. هيا بتكون اختي كمان. رح تحاول تساعدك بكرة.. اي قيس دقيقة.. اذا احتجتي شي دقي ع الجرس..

يوسف :- امور هدى منيحة

قيس :- اي الحمد لله ورضعت البنت امي جنبها هلق.. انا جايب علب حليب وعصير وشوية فواكة للاخت.. وامي عاملة شوربة لمرتي وقاسمتها بينها وبين الاخت..

يوسف :- يسلم اديك مشان الطفلة هي مع امها هلق ومابنعرف شو رح يجد جديد والموضوع مو هين ياقيس....

قيس :- ارمي الحمل لربنا والله كبير..

ام قيس :- ابني فيني شوفها..

يوسف : اي خالتو اتفضلي

قيس :- امي خدي هالاغراض معك..

ام قيس :- لا حول ولا قوة الا بالله.. طفلة ياعمري لساتك بنت صغيرة.. رضعيها حطيها ع صدرك لهيك عم تبكي.. اي اي جربي..

سمر :- ماعرفانة ترضع

ام قيس:- اكمشي لالها وحاولي.. اساعدك.. ماشاء الله ملاك ملاك. ليكها كمشت الحمد لله.. مسكينة جوعانة.. انا حماتها لهدى.. هي مرت ابني التانية.. الاولى الله يرحمها ماتت بالولادة.. وهاد ابنها يلي صوتوا طالع مبسوط باختو.. لا تخافي بنتي ابني قلي قصتك انا امك هون انا بدير بالي عليكي انتي متل هدى وبناتي واعز كمان.. وطفلتك ان شاء الله بتكون بحفظ الرحمن ومن ثم رعايتنا.. لا تخافي الدنيا فيها ناس بخير.. وانتي يابنتي والله بعدك طفلة وكانت الحياة قدامك مانك مجبورة ع هالمعاناة..

سمر : خالتو والله لو بايدي ما بجبر حالي ع هيك عيشة..

ام قيس :- الله كبير با بنتي موجود شايف وعارف. والله خايف قلك اطلقي قلي ابنك ما الك ماوى.. انا يابنتي وحيدة كل بناتي اتزوجو وواولادي كذالك وماعندي الا قيس عايش فوقي.. وبيتي فارغ لولا اميري الله يرضى عليه بسليني تعي لعندي.. بيتي مفتوح لالك.. متل بنتي واكثر.. انتي ساكنة بالحمدن

سمر:- اي بالسكن القديم

ام قيس :- نحنا يا بنتي مانا بعيدين عنك. نحنا بالمدينة الجديدة.. ٥ دقايق مشي

سمر :- خالتو بنتي والله واجعني قلبي عليها..

ام قيس :- الله كبير شايف وعارف.. والظلم ظلمات.. تعي كل يوم شوفيها.. كنتي هدى رح ترضعها مع بنتها.. اشربي العصير ونامي بنتي شوي

سمر :- ماقدرانة يا خالتو بدي اشبع من بنتي واشم ريحتها اكثر..

ام قيس :- اااخ ع هالحسرة.. حسبي الله ونعم الوكيل طيب بنتي اذا احتجتي شي نحنا جنبك.. وابني رايح يحط ابنو عند بنتي وجاي اذا جاي ع بالك شي خبريني انا قاعدة عند هدى.. نامي واحضني بنتك.. ارتاحي شوي..

..

في الصباح..

اياد :- عيني يالا قومي شو بدنا نسكن هون..

( فتحت عيوني مالقيت البنت.. قمت ارجف خايفة يكون شافها واخدها..

سمر :- البنت.. اياد وين البنت

اياد :- لسه مابلشنا لنصير هيك بنتك بالحضانة..

ام قيس :- اخي فيك تنطر شوي برا لان في حريم بالحمام وبدهن ينستروا..

اياد :- طيب طالع وانتي خلصي واطلعي برا..

سمر :- خالتو بنتي وينها..

ام قيس :- اخدتها ياعمري ليكها نايمة بالسرير عندي.. لا تخافي وقت شفتو لهاد الله يقصف عمرو حملتها

سمر :- خالتو انا رايحة هلق وقلبي مشغول على بنتي..

ام قيس :- تحت مخدتك بنتي عنوانا وارقام تلفوناتنا وقت مابتقدري تعي..

سمر :- خليني شوفها الله يخليكي

ام قيس :- اي تعي..

هدى :- سمر

سمر :- الله يخليكي ياهدى بنتي امانة عندك.. بنتي هدى امانة عندك.. انا سميتها هدى..

هدى :- اهربي وتعي لعنا لا تخافي

سمر :- بيقتلني 😭 خليني شمها كمان.. 😭😭
..

اياد :- شو جهزتي يالا امشي.. حاجي فضايح وبكي.. ماسدقنا من الله وارتاح

سمر :- الله كبير..

(( من يومها ما نشفت الدمعة بعيني ولا بعرف مصير بنتي شو.. حتى موضوع طفلة الحضانة ماكنا نسمع فيه....

حنان :- شو صار بالطفلة

اياد :- لا بدي روح ولا بدي اسال.

حنان :- انا خايفة من سؤال الشرطة.. صرلنا اسبوعين ما سالنا

اياد :- اعطيتهم عنوان غلط واعطيتهم هوية ابي الميت 😊😊 يروحو ينبشو قبروا ويجيبوه..

(( ماصار لالي اي فرصة لاطلع برا البيت كان ممنوع ومابصير تطلع الوالدة قبل ٤٠ يوم.. كان كل يوم بمر اتحسر واموت فيه الف موتة بس ماكن فيني اعمل شي.. او اني اتصرف او اتكلم بشي.. وبيوم ماقدرت اتحمل صرت ابكي مشان روح شوفها واطمن عليها..

اياد :- بدها هاي تجيبلي الاجل بدها تموتني..

سمر :- بس بدي شوفها من بعيد

اياد :- تعرفي اذا ما نخرستي لاقتلك وروح اقتلها..

فك حزام البنطلون وضربني.. ضربني بدون مايشفق ع حالي..

حماتي :- خلص خلص جرس بيتنا عم يدق

حنان :- امي في عالم ع الباب

حماتي :- مين هالعالم.

حنان :- مابعرف بس في ستات اتنين..

حماتي :- شكلن خطابات.. خلص انت روح وانتي فوتي غرفتك وحاجي تنوي متل القطط.

حنان :- مين هون.

.. نحنا بنتي عم اندور ع عروس..

حنان :- امي متل ما قلتي خطابات.

حماتي :- فوتي رتبي امورك.. اتفضلو ياجماعة اهلا وسهلا..

.. ماتواخذونا جينا بوقت غير مناسب بس مابنعرف رقم التلفون بعتونا ناس قال في عندكم عروس لرجال بعمر ٥٠..

حماتي :- اي اهلا وسهلا يا جماعة اتفضلو اتفضلو.

.. انا ام قيس وهاي كنتي هدى وحفيدتي جينا ندور ع عروس لاخي هو مطلق ومرتوا مابتجيب اولاد وبدنا عروس لالو.

حماتي :- اهلا وسهلا ام قيس طلبك ان شاء الله عنا.

ام قيس :- كم بنت عندك

حماتي :- وحدة عزابية.. والبنات اتزوجتو..

ام قيس :- ماشاء الله عندك كناين..

حماتي :- يووه عندي وحدة ابني وحيدي..

ام قيس :- الله يخليه لالك..

هدى :- مرت عمي البنت بدها ترضع فيني افوت بغرفة بمكان..

ام قيس :- ماتواخذينا الطفلة جوعانة اذا عندك مجال..

حماتي :- اي تعي اهلا وسهلا فوتي هاي غرفة ابني..لان بنتي بالغرفة بتخجل.. سمر افتحي

(( فتحت الباب وانا ماكان خاطر ببالي انو هدى بنتي هي يلي جاي تزورني.. مسحت دموعي بدون ما اخلى الست تشوف كدمات الضرب..

سمر :- اتفضلي..

هدى :- سمر هاي انا هدى..

(( حسيت للحظة انو الدني نورت وغرفتي اتغير لونها الاسود لابيض درت ضهري وشفتا هي هدى وحاملة بايدها الطفلة..

هدى :- جبتها لعندك ، سالنا الجيران وبكل مكان لوصلنا لالك خفنا يكون صرلك شي. ما اجيتي تشوفي بنتك.. مالقينا الا هالطريقة من بعد السؤال نجي نفوت لعندك بحجة بدنا نخطب.. اسمعنا انها حماتك قاتلة حالا لتزوج بنتا.. تعي شوفيها هي اشتاقت لالك.. فقت اليوم قلت لقيس ياخدنا لعندك عم احلم فيكي انا وحماتي كثير.. 😢. عم نشوفك بالحلم عم تبكي.. شو صايرلك ليش وجهك هيك..

سمر :- فيني احضنها..

هدى :- اي انا جبتها لتحضنيها.. صحتها منيحة باول ايام كانت تبكي كثير بس الحمد لله اتحسنت امورها كانها مشتاقتلك..

سمر :- هدى انا عم موت بلاها

هدى :-😢 عم يضربوكي

سمر :- اشتقتلا لبنتي

هدى :- لا تخافي نحنا معك..

ام قيس :- بنتي هدى

هدى :- انا هون

ام قيس :- يا لطيف يا امي شو شنعة وبشعة منيح انو اخواتي متزوجين.. راحت امها تجهز القهوة.. كيفك بنتي سمر

سمر :- تعبانة يا خالتو

ام قيس :- شاغلة بالنا عليكي كثير 😣.

سمر:- هاد احلى يوم بمر عليه.. ع قد ماتوجعت حسرة اليوم ع قد ما ارتاح بالي..

حماتي :- ييي هاد انتو هون..

ام قيس :- ماتواخذينا جيت شوف كنتي ليش اتاخرت..

حماتي :- هاي كنتي سمر.. هي والده جديد وابنها مات 💔 ياحسرتي عليه وعليها.. كل ماتشوف ولد صغير بينحرق قلبها..

ام قيس :- مسكينة الله يعوضها خير.. تعي بنتي هدى

حماتى :- اتفضلو ياجماعة اشربوا القهوة..

هدى :- رح ابقى مع سمر مرت عمي.. خليها حاضنة بنتي..

(( ماكانت الا ربع ساعة بس عوضتني عن ايام كانت عم تحرقني.. صرت اذا تعبانة اتذكر وجها الملائكي وبلشت حاول نسيهن موضوع البنت مشان مايشكو بشي.. وام قيس كانت حماتي ناطرتا لتردلا خبر مشان حنان. وع طول تسالني ماقالت وين ساكنين هي بتقصد عن هدى من قعدت معي.. مرقوا اسبوعين تانين وبلش الافراج.. صرت اقدر اطلع مع حماتي ع سوق او زيارة لعند حد.. ماكانت تقبل تعطيني مجال اروح لحالي عند حد..

..
ومرق كمان شهر والوضع بلش يخنقني اكثر.. ورجعت تزيد مشاكلي معهن..

حماتي :-لا جد هاي المخلوقة ماعادت استحت ومانها مربية وبدا ترباية..

حنان :- الحق مو عليها الحق ع اخي كان لازم يضبها قبل لتطول لسانها..

سمر :- انا بدي شوف روح بنتي واذا بترفضوا وبرب العزة لابلغ الشرطة

اياد :- قلتيلي بدك تبلغي الشرطة اي ان شاء الله بكون دافنك قبل لتروحي..

سمر :- اي مافشرتوا

حماتي :- لك خرسي مين مقوي لسانك هيك

سمر :- ماحد بس حق بنتي لازم جيبو

اياد :- اي تعي لكان اعطيكي اياه..

(( وماعرفت من وين لتلقى الضرب حتى لدرجة ماعدت اقدر افتح عيوني من الضربات يلي اجت عليهن.. وماعرفت كيف صرت بالشارع الساعة وحدة بنص الليل هربت من بين ايديهن كنت عم اركض بالطرقات وهو عم يلحقني.. كنت خايف يرجع يمكشني.. ويرجعني ع البيت.. عنوان الجماعة مانو معي ولا بعرف وين ساكنين بالزبط.. كنت عم احاول اخفي حالي من طريقو.. لاهرب لشي مكان مايقدر يكشفني فيه.. اخفيت حالي ببيت ببناية.. وكنت بدي اطلع وقت شفتو هو واخي حاتم عم يركضو بالشارع..

سمر : يا الله وين بدي روح....


....تابعون باقي القصة  واضغط علي اول تعليق👇👇👇👇