الجزء الثالث

كنت حاملة صنية الشاي وقت فتت لعند احمدوستو ووجهن يلي كلو حكي مخبى..حطيت الصنية بالارض وقعدت معهن لاسمع حديثهن..

زينب :-شبكن في شي

احمد :- اها مابعرف طالع جيب كم غرض

زينب :- والشاي رح يبرد

احمد:- مو مشكلة بحبو بارد

زينب :-متل مابدك

(( يومها اختلف الحديث بينهن. .وغادرنا احمد باليوم التالي..اجت ستو جنبي وطلبت مني البس لنروح مشوار مهم..جهزت حالي واطلعت معها..ووصلنا لعند حكيمة او داية وبلشت تفحص فيني .لتخبرني بصدمة اني حامل بالاسبوع السابع..

زينب :- لاء مستحيل

الحكيمة :- اهدي شوي

زينب :- انا مابدي انا مابدي هاد الحمل الله يخليكي خلصيني..

الحكيمة :- مابقدر هاي جريمة ومافيني اعملها

زينب :- ستي احكي معها

..

ارجعنا للبيت وبعقلي الف حيرة من يلي فيه ..وكيف بدي اتخلص من الطفل هاد..حاول اطلع فوق الكرسي وانزل بالارض لاقدر اجهضو بس ماكان في فايدة..تعبت من اثار الحمل يلي كانت كل يوم تزداد سوء..تعب جسمي وقدرتي على تحمل الغثيان وصرت طريحة فراش على طول..مرق ع حالي الاسبوع التاسع ..لوقت رجع احمد لعنا وهو وجهو ازرق وباين عليه اثار الركض والمجهود الكبير..

احمد :- البسي ويالا

زينب :- لوين

احمد :- يحيي ع وصول بسرعة

زينب :- لاء مستحيل

احمد :-, بلا رح يجن لانهن عرفو مكان اهلك وعم يجهزو اختك سجود بدالك

زينب :- وشو عرفوا بمكاني

احمد :- من اتصلت ستي تحكي معي على وضعك هو كان سامعني .. وجاي لهون

زينب :- احمد بربك

احمد :- ماعاد في وقت اتركي كل شي

زينب :- لوين بدنا نروح

احمد :- لشي مكان ساعدك فيه لتختفي

زينب :- اترك ايدي

احمد :- شبك

زينب :- ليش انت متعب حالك وانت عرفان ممكن يآذوك معي..ليش عم تعمل هيك معي

احمد :- مو وقتو هالحكي

زينب :- لاء مارح روح خليهن يجو ياخدوني انا ماعاد بدي اهرب انا متت متتت

احمد :- رح يقتلوكي

زينب :- احسن خلي اهلي وهني يرتاحوو

احمد :- جنيتي شي

زينب :- مارح يخلصو ..اذا رح ياخدو سجود رح يعملو فيها متلي ويكبوها ..ويرجعو لحد تاني بالعيلة

احمد :- كل شي بنحل

زينب :- خلص انحل كل شي وبس خبرهن اني حامل رح ينتهي كل شي

احمد :- زينب

زينب :- انا ناطرة يحيي

احمد :- ستي احكي شي

العجوزة :- انا خايفة عليك تنضر يا ستي

احمد :- افهمي انا مابدي يعمل حد فيكي متل ماصار باللي كنت حبها

العجوز :- احمد

احمد :- اتركيني ستي اتركيني

زينب :-هههه حتى انت متل يحيي..ومين هي يلي بتحبها

احمد :- اخت يحيي رباب ..زوجوها لحد بالعيلة ورفضوني لاني غريب

زينب :- وشو دخل هالقصص بمصيبتي

احمد :- انا ماقدران اتحمل هالجور يلي بصير بضيعتكن..

العجوز :- في حد بدق ع الباب

احمد :- يحيي هاد يحيي

العجوز :- ستي روح روح انت مابدي يأذوك

احمد.:-, ماحد بيقدر يأذيني وين رايحة زينب

زينب :-, انا رح افتحلن الباب

احمد :- زينب..

(( وبالفعل فتحت الباب لقيت يحيي وامي ..اضحكت بوجهن وامي عيونا متل الذبلانين من الحزن والبكي ..ويحيي يلي كان متوتر وخايف..

زينب :- لا تحكو جايتكن

امي :-, شو عملت لالك انا لتحرقي قلبي..وابوكي يلي صابتو جلطة من وراكي

زينب :- ههه امي زعلانة لاني هربت وسببت لالك مشاكل..مانك زعلانة ع يلي صار فيني بسببكن

امي :- ارجعي لعند زوجك حاجي مشاكل

يحيي :- مشي زينب مشي

زينب :- لاتحلم بسجود ..لو بدك تسجد لالها مارح تقبل فيك..انت متلن دست عليه ياحيف عليك

(( اطلعنا بالسيارة لوصلنا بيت رافت وتركتن ونزلت وهالمرة نزلت بدون مخاتير. لان رايحة للموت برجليه..اساسا هني اهلي خايفين يصلو لهونيك..فتحت الباب بايدي وفتت ماكان حد متامل رجعتي..ومن شافتني حماتي نادت صوت ع حماي وابنها رافت يلي نزل يركض من عند مرتوا..

رافت :- هاي الوسخة رجعت

زينب :- اي رجعت

رافت :- شو ناوية اكيد جاية لتحكي لالنا طريقة موتك الحلوة

زينب :- لاء جاي خبرك مشان تجهز لولادة ابنك الثالث

ميسون :- شو يعني هالحكي رافت

زينب :- يعني انا حامل

ميسون :- اخرسي

زينب :- اساليه قليلو كيف صار حمل..واذا بحب يتاكد في دكتورة

رافت :- شو مفكرتيني غبي..رحتي خبصتي وجاي تلزقيها فيني ..انتي لازم تتعاقبي الحد

زينب :- حد شوو

رافت :- الزنا

تابعون باقي القصة  واضغط هنااااا👇👇👇👇