عبود :- جبتلك في شي ناقصك

جنة :- لاء يسلمو شكرا

عبود :- تروحي نشرب شي دافي

جنة :- لا تعذب حالك

عبود :- انا ماكنت بعرف انو اخي ممكن هيك يتصرف سدقيني اتوقعت كل حقارتو بس ماتوقعت تصل لالك مابعرف ليش وافقتي عليه

جنة :- انا ماوافقت انا مابدي اتزوج كنت ومابعرف كنت اني رح اجي لهون مشان اتزوج

عبود :- طيب اقعدي هون لاجيب شي نشربوا ونكفي حديثنا..

((جو البرد والناس يلي ماشية والسيارات والزحمة كل شي كان امان بالنسبة لالي اكثر من وجودي بالسجن يلي كنت فيه قمت من مكاني ورحت بين الناس وما درت ضهري ابدا .. بلشت اسرع بخطواتي وبعد عن المكان.. كانت فرصة لالي مالازم اخسرها.. ماكنت بعرف لوين روح بس كانت افضل الف مرة مشيت طرقات بين الناس وفتت اماكن ما بعمري فتها.. كنت وقف عند كشك اكل واطلب الاكل لاني جوعانة.. كانت الناس تشفق عليه بس ماكان بايدي حيلة.. مرق الليل والنهار كلو والتعب صار اضعاف مضاعفة ماكان هونيك الا حديقة وهالحديقة مغلقة وماحد بفوتها الا عند الدفع نطرت لفاتو ناس وفتت معهن بدون ماحد ينتبه ومشي الليل.. كنت قاعدة بقالب لعبة اطفال كان مقفل شوي من المطر والبرد.. ماكان ساترني الا الجاكيت يلي ع جسمي وغفيت غفيت ونمت من كثر التعب لوقت فقت ع صوت الاطفال عم يحكو بينات بعضن.. نزلت من مكاني من اللعبة.. وصار هاد حالي كل يوم امشي وافتل بالشوارع بالنهار وبالليل فوت المكان اغفى فيه بدون ماحد يعرف عني شي..

وصار اليوم الثالث على التوالي..

من جيت فوت اللعبة لاغفى وقفني مالك الحديقة..

...مين انتي عم نراقبك بالكاميرا صرلنا فترة شو عم تعملي هون.

جنة :- الله يخليك والله ماعندي مكان وضايعة ومابعرف وين اهلي

.. اهلك من وين

جنة :- جينا لهون ع المدينة واختفوا نحنا جايين من برا البلد.. ضعت منهن ومالقيت اثر لالهن

... وماعندك قرايب هون

.جنة :-. لاء كانو اهلي جايين زيارة

... وين بتروحي بالنهار..

جنة :- عم دور ع شغل او مكان اعيش فيه ماعم لاقي..

.. لا حول ولا قوة الا بالله مانك خايفة من وحوش الشوارع

جنة :- الله الحامي

.. طيب اسمعي بشغلك هون وبتنامي جوا بالكافتريا. والصبح بتبلشي شغل تنضيف الحمامات ومسح الطاولات.. وعندك سلااات الحديقة جمعيها والورق اللي بالارض.. وكلي واشربي هون ونامي هون لعند ما الله يفرجهت عليكي انتي شو اسمك..

جنة :- اها منار

.. طيب انا ابو غالب مالك الحديقة.. قومي فوتي نامي بالكافتريا والصبح بلشي شغلك..

جنة :- الله يخليك والله ماعرفانة كيف اتشكرك

.ابو غالب :- لا حول ولا قوة الا بالله الله يعين الناس ع حالها..

( كان بالكافتريا في غرفة صغيرة فيها بضاعة و فيها سرير على شكل صوفايه .. صرت انام فيها صارت لالي بالليل وبالنهار اطلع اشتغل رتب ونضف وامسح واجلي وابيع بالكافتريا.. اموري كانت بخير وكنت شوف ناس واغير جو.. ماكان حد بيعرفني لهيك كنت مرتاحة.. ومرقت الايام والاسابيع كانت صحتي عم تتراجع ومابعرف شو بني..

ابو غالب :- منار

جنة :- اي عمو ابو غالب

ابو غالب :- صابرين مرتي ام غالب برا روحي بدها تحكي معك..

جنة :- اي حاضر..

ام غالب :- ( انتي منار..

جنة :_ اي

صابرين :- يا عمري والله صغيرة انتي

جنة :- الحمد لله

صابرين :- حكالي عنك ابو غالب وقلي قصتك وحبيت ادخل هو خجلان يسالك.. شو عم يصير معك شو قصتك قليلي..

جنة :- قصتي متل ما انتي شايفة ضيعت اهلي وماعدت اعرف عنهن شي

صابرين :- من وين اهلك يمكن اقدر ساعدك.. واسال ناس..

جنة :- انا من الريف.. بس اهلي تركوا هاداك المكان من زمان وجينا لهون ومن بعدها نسافر بس كنا قاعدين بمكان وصارت مشكلة بالمكان واتفرقت عنهن وماعرفت وين راحو كل يوم بروح لنفس المكان كنت ومالقيتن

صابرين :_ ياحرام طيب انا عندي حل شو رايك اصورك وابعت صورتك وقصتك ولسمك للاعلان بلكي اهلك شافوكي وعرفوكي.

جنة :- اها يعني العالم تشوف صورتي لاء بلاها

صابرين :- ليش انتي بحاجة اهلك واكيد هني هلق بكونوا عم يدورو عليكي

جنة :- دخيلك بلاها انا بلاقيهن خلص واهلي ماعندن تلفزيون وابي وامي مابيعرفوا يقراو

صابرين :- منار في شي مخبيتيه

جنة :- ممم مابعرف لاء

صابرين :- اسمعي انتي متل بنتي او متل اختي الصغيرة لا تخافي خبريني

جنة :- مممم انا هربانة

صابرين :- شو

جنة :- الله يخليكي اذا عرفوا اهلي مكاني رح يقتلوني

صابرين :-"، يالطيف يعني انتي ماضيعتي اهلك

جنة :- لاء انا كذبت عليكي حتى اسمي مو منار انا اسمي جنة بس انا ماعملت غلط انا انظلمت مستعدة قلك كل قصتي بس اوعديني اذا مابدك تساعديني لا تاذيني متلن.

صابرين :- ياربي.. قولي قولي عم اسمعك.

جنة :- انا من ريف الجبل.. من ضيع الباشا القديمة يمكن سمعانة فيها.. هونيك عنا عادة البنات بتزوجوا بكير.. وصارت عنا قصة بالضيعة لبنت قتلوها.. لان هربت مع حبيبها وابي جن جنانو وخايف.. وجابنا لهون.. انا وامي واخي.. جابنا لبيت عمتي على اساس زيارة.. فجاة هيك كنة دار عمتي بدا تعمل شعر جسمي وعم تسال عن مقاسي ماكنت بعرف شي.. واسمعتا بتحكي عرس وماعرس.. وعرفت انو تاني يوم رح يكون عرسي.. وعرسي ع ابن عمتي يلي بكبرني فوق 18 سنة ومتزوج مرتين وانا حتى ما ابلغت والله.. رفضت اتنمردت قلت لا امي لاء.. ماحد سمعني بيوم وليلة لقيت حالي بغرفة مع رجال رجال مابخاف الله ماشافني طفلة وماشاف انو عمري صغير.. حتى ما شافني جسد شوفي.. حتى جسم ماعندي ليغيريه مابعرف شو هو شافني..شو خطر ع بالو يومها.. مارح ضعفي ولا رح اني طفلة.. فجاة هيك وبدون سابق انذار صرت مرتوا الكل بهني حتى امي.. بنتها الطفلة. شريفة طاهرة مالمسها حد قبل هيك.. هنو بعضن وتركوني.. مامرق نصف ساعة الا الشرطة بكل مكان.. قالت جميلة كنة عمتي اهرب يا زاهر.. زاهر بكون زوجي اهرب الشرطة بكل مكان زاهر مطلوب للدولة بقصص نصب وسرقة. هرب زاهر بدون مايلتفت وراه وجميلة قالت الحقو بسرعة.. ماعرفت لوين الخقو لقيت شي غطى على تمي وحد عم يدفشني لورا كانت شبه طلوع فجر التفت لقيتو عبود ابن عمتي واخوه لزاهر خطفني.. واتصل ع زاهر قلتو بتاخد مرتك بترجعلي حبيبتي نادية.. نادية يلي بتكون مرتوا لزاهر التانية يلي اخدها من اخوه على عيونو... وصرت انا سلعة لازم يتقايضوها سوا..

عبود عم يهدد زاهر انو رح يفضحوا قدام ابي.. وهيك رح يخسر زاهر املاك ابي كلا.. لان مافي لابي الا انا واخي رامي ورامي منغولي.. وانا الوريثة الاولى.. عبود غلط جكر بزاهر قطعلي تيابي من فوق وبلش يصورني وانا بحضنو وارسلها لزاهر..

وهون زاهر قلو رح ابعت الصور لخالك ليحلل دمك ودم بنتو لان خنتو .. وصرت انا تحت الرجلين.. بقيت مع عبود ليجي خبر من زاهر بس زاهر مابتفرق عندو حالي.. واكيد هو عم يدور عليه هلق بكون.. وبدو يرجعني لالو غصب عن عبود..هربت انا لان اثنينن بدهن يقتلوني واذا رجعت لابي رح يقتلني.. واذا ماقتلني رح يرجعني لزاهر.. والكل رح يكون جلاد..

صابرين :- استغفرك ربي واتوب عليك شو هالمصيبة

جنة :- اذا بتريدي والله مالي ذنب

صابرين :- طيب انتي شو عم يصير معك دائما وجهك اصفر ليكون حامل

جنة :- مممم لاء مافي هيك شي

صابرين :- ياحسرة عليكي انتي شو عرفك ان كنتي حامل او لاء.. شو بتعرفي بالدنيا هاي.. انا رح شوف ابو غالب واحكي معو روحي انتي ارتاحي..

..

ابو غالب :- اي صابرين شو طلع معك

صابرين :- وراها مصيبة هالبنت والله قلبي كان حاسسني

ابو غالب :- شو يعني

صابرين :- العالم يلي هربانة منهن فيها قتل

ابو غالب :- عم تمزحي هي هيك قالت

صابرين :- انا بقول يا ابو غالب مابدنا مصيبة وصلها لشي مكان او حد يساعدها نحنا عنا حديقة والكل عم يطلع ويفوت فيها بجوز شي يوم يزورونا ناس بيعرفوها ونفوت بمصيبة مارح نطلع منها

ابو غالب :- يعني

صابرين :- والله قلبي شفقان عليها بس والله ماناقصنا هيك مصيبة

ابو غالب :- انا ماسدقت اطلع من مصيبة الشباب يلي مخبين حشيش تحت الشجر..

صابرين،:- مشان هيك شفت شو صار فينا والله من فوق اتلطف فينا ودفعنا مبلغ.

ابو غالب :- والحل

صابرين :- في اماكن كثيرة وصلها لهونيك وهي بتتصرف ودلها شو تعمل..

ابو غالب :- طيب استني

صابرين :- مافيك تستنى روح

ابو غالب :- والله حرام يعني اطردها بالبرد هاد

صابرين :- ابو غالب نحنا عنا اطفال وهيك مصايب مو قدرتنا وبحوز تطلع حامل وننبلي فيها كمان..

(( كنت سامعة كل حديثهن ووقت هي خبرتوا عني.. كانو خايفين ماقدرت انطرت خفت يخبروا عني بالشرطة او يرجعوني لعند اهلي.. طلعت بدون ماهني يعرفوا هربت وماعاد رجعت لهاداك المكان..

وماعرفت لوين بدي روح التعب هدني اضعفت وماعاد لالي قدرة حتى اسند جسمي والشوارع ماعاد تأويني ارجعت للمكان يلي كان فيو عبود.. ماكان هونيك دقيت ع الابواب بس كانت الشقة فارغة وماكان حدا هونيك..

هادية :- بنتي مو انتي الجارة يلي فوق

جنة :- اي

هادية :- وين كنتي ووين رحتي زوجك سال عنك

جنة :-وينو هو

هادية :- ترك البناية بعد يوم.. اخد اغراضو شفتو وراح..

جنة :- تعي تعي لعندي

(( انزلت لعندا لان ماكان عندي مكان روح لعند حدا فيه هي كانت وحيدة.. حكتلا كل قصتي وخبرتا انو هو مانو زوجي..

هادية :- والله قلبي كان حاسسني لان مستحيل تكون حياة اتنين متزوحين حتى فكرتك اختو وقت قال مرتي انصدمت طفلة انتي بعدك

جنة :- وهاد يلي صار معي وماعرفت عند مين روح لدرجة جيت سلم حالي لالو لان ماعاد في امان ابدا

هادية :- والله ربنا بحبك من فوق منيح انو ماكان بالبيت.. ع العموم لا تخافي اعتبريني امك اختك الكبيرة اي حد ولا تخافي مارح اعمل متلها لهاي مرتوا لصاحب الحديقة صحيح ماتزوجت وماعندي اولاد.. بس والله قلبي بيغلي نار من هالتخلف والجهل يلي سائد بالدني.. ابقي عندي هون لنشوف شو رح نعمل..

جنة :- مارح تخافي هو يضرك بشي او حد من طرف اهلي

هادية :- لا تخافي يلي مكتوب ع الجبين لازم تشوفوا العين قومي هلق غيري تيابك وادفي حالك بهادول صحيح كبار شوي بس احسن من يلي لابستيهن..

(( في اليوم التالي كانت هادية جايبة لالي تياب واخدتني لعند الطبيبة...

الدكتورة :- بصراحة هي حامل بس الطفل ضعيف كثير

هادية :- طيب هي صغيرة فيها تجهضوا..

الدكتورة :- بجوز جسمها مايتحمل فعلا ويموت الطفل.. لان حتى نبضوا ضعيف

هادية :- الله لا يسامحهن جسمها مابتحمل ميلاد

الدكتورة :_ كمان الاجهاض لالها مؤلم..

هادية :- دخيلك يادكتورة اعمليها

الدكتورة :- بس الطفل عمروا شهرين

هادية :- هي مابتعرف انها حامل اعطيني شي دوا شي اشربها اياه. يوقف نبضوا للجنين وينزل..

الدكتورة :- طيب قبل هالشي كلو مشان مايصير معها شي نزيف لازم ترجع صحتها وتقوى رح اكتبلا شويه فيتامينات ان عاش الطفل رح نشوف اذا بنعمل اجهاض واذا ماتحمل رح يموت من حالو..

هادية :- طيب خلص ماشي..

ارجعنا ع البيت وماكنت بعرف شو دار بين هادية والدكتورة.. بس كل يلي بعرفوا انو صحتي سيئة ولازم ارتاح واشرب ادوية كانت هادية عم تعتني فيني بنفس الوقت كانت عم تشربني كمون وشوية شغلات سخنة كانت تمغصني بس روق وارتاح من بعدها...

هادية :- مين جاي لعنا بجوز تبع البريد

جنة :- بس مايكون حد شافني..

هادية :- مين رح يشوفك يا جنة لا اضلك خايفة

جنة :- مممم

هادية :- لا تفتحي الباب شوفي من العدسة

جنة :- عععبوود هههااااد عبوود

هادية :- ههششش لا تخافي فوتي ع الغرفة انتي هلق وانا بتصرف

جنة:- دخيلك لا تخبريه مكاني

هادية :- لا تخافي.... ميييين

عبود :- انا جارك يلي فوق..

هادية:- مين فيهن

عبود :- عبود يلي كان هو ومرتوا فوق وجيت سالتك عنها

هادية:- اها في شي اخي

عبود :- اذا بتريدي افتحي

هادية :- ماتواخذني بس انا مشغولة ومافيني افتح الباب قلي في شي

عبود :- انا حاطط فوق كاميرا وشفت تسجيل الكلميرا اليوم وكانت مرتي فيها.. وكنتي انتي عم تحاكيها.. دخيلك اذا بتعرفي شي خبريني..

هادية :- شووو

جنة :- 😳😳..

هادية :- هشش لا تحكي فوتي وانا بدبرها لا تخافي لا تحاولي تظهري حالك.. اي ابني صحيح بس هاي من فترة حتى ماني متذكرة وكانت عم ادق الباب وقلتا انك تركت البيت وراحت بحال سبيلا حتى ماعرفت لوين وماقبلت تجاوب ع شي..

عبود :- ياربي طيب دخيلك اذا سمعتي او شفتي شي خبريني انا فوق

هادية :- ابني ليش وينها مرتك ووين راحت وليش اجت ومالقت حد

عبود :- مشاكل بيناتنا وان شاء الله بتنحل.. ع العموم اذا صار شي انا فوق موجود.. وهاد رقمي دقيلي اذا في شي

هادية :- دخلو ابني من تحت الباب

عبود :- اي تكرمي وماتواخذيني ع الازعاج..

..

جنة :- شفتي مارح يتركوني

هادية :- لا تخافي اذا صار في شرطة في قانون مين هني ليتحكموا بارواح الناس..

جنة :- سامعة في صراخ فوق..

هادية :- اي والله رايحة اسمع الظاهر صوت رجال..

جنة :- ياربي.. شو قليلي..

هادية :- فوتي فوتي هاد عبود وعندو حدا عم يتخانق معو ليكن نزلوا فوتي

جنة :- بدي شوف من العدسة.. العما هاااد ابي وزاهرررر 😳😳.. دخيلك رح يقتلوني دخيلك

هادية :- هششش لا تخليهن يسمعوو

جنة :- هني عم يدقوا عليكي

هادية :- لا تحكي شي لا تحكي.. مارح نفتح.

جنة :- اكيد عرفوا مكاني.. .

تابعون باقي القصة  واضغط هنااااا👇👇👇👇