نقلوني لفيلا مشبوهة؟؟؟


بعد أن يأس زعيم العصابة من التعامل معي جاء إلي في الساعة الثالثة ليلاً و قام بربطي وتلصيق فمي ثم قاموا بلفي بسجادة ومن ثم نقلوني إلى فيلا كبيرة هناك فقدت الوعي و في الصباح رأيت نفسي في فيلا كبيرة وهناك علمت أنهم باعوني لزعيم عصابة دعارة أخرى هناك كان المكان مراقباً وفيه أجهزة تنصت وكاميرات في كل مكان مكثت في هذا المكان 20 يوماً. كان زعيم العصابة الجديد يدعى (عمار) عمل على معاملتي بالحسنى في البداية لكي أقتنع بالنزول للعمل وقالي لي سأجري لك عمليات تجميل مقابل عقد مبرم بيننا لتعملي معي فرفضت العمل رغم كل محاولاته وفي النهاية لجأ للعنف وللضرب وللإهانات. في أحد الأيام جاء إليه شخص خليجي يريد استئجار شقة مفروشة منه. فهم يعملون في الظاهر في حقل العقار وتأجير المنازل والشقق المفروشة لكن تركيزهم الأساسي يعتمد على ما يجنونه من الدعارة والمخدرات المهم دخل هذا الخليجي للفيلا مع عمار ورآني في المنزل وكانت تبدو عليَّ ملامح الضرب حيث كنت مربوطة في احد زواياة فقال له عمار هذه ستكون لك وذهب وتركني مع الخليجي الذي جاء ونظر لي ورق قلبه لحالي وقال لعمار حرام عليك هذه روح اتركها وشأنها.


--أنقذني الرجل الخليجي؟؟


على ما يبدوكما قلت لك بأن الرجل الخليجي قد رق قلبه لحالتي فطلب من عمار الذي أجره إحدى الشقق المفروشة أن يأتيه بالفتاة التي رآها مربوطة وبالفعل جاء عمار وقالي لي إن الرجل الخليجي يريدك وسيدفع الكثير مقابل استمتاعه بك. صدقني حينها شعرت بالفرج وشعرت أن الخليجي يريد إنقاذي فوافقت على الفور للذهاب إليه فقرر إرسالي مع زوجته لشقة الخليجي لكي لا أفكر بالهرب ولتاخذ هي المال منه هناك قام الخليجي بالترحيب بي ودعاني لغرفة أخرى وتركنا زوجة عمار في صالة الاستقبال فذكرت له كل قصتي وسألني عن أمر هذه المرأة التي معي فقلت له هي تراقبني وستاخذ منك المال فقررنا ضربها وبالفعل ضربناها وأخذ كل أغراضه من الشقة وأخرجني منها هنا تنفست الصعداء بعدها قام بأخذي للمستشفى للعلاج وحينها كان وزني 30 كيلو فقط وجلست لمدة أسبوع في المستشفى وبعدها عدت لعائلتي أما الخليجي فقد عاد لبلده. إنني ممتنة له لقد أنقذني من ظلم ربما لم تعانيه أي فتاة في هذا العالم.


--العودة للبيت؟؟


عدت للبيت لكن تابعون باقي القصة واضغط هنااااا👇👇👇👇


https://kallammy.blogspot.com/2019/10/4_27.html