اخذت اصرخ بهيستريا  كبيرة وخوف شديد لا اعرف ماذا تريد المرأة القبيحة ولماذا تقترب مني ، اخذت امي تحتضنني وتقول لي ما بك يا ابنتي ولكنني لم أرد عليها لقد كنت خائفة بشدة ،  ولا استطيع قول شيء ولا وصف شيء ، وكأن هناك من يربط لساني فيمنعني من الكلام ، اقتربت المرأة المخيفة منى ، واخذت تلعب معي بطريقة غريبة وتحاول اضحاكي .

ولكنني لم اضحك لها فلقد كنت خائفة ومتوترة ،  وشكل المرأة مخيف وانا مصدومة ، اخذت ىامي تحاول تحريكي واخذي للمنزل ولكنها لم تستطع فعل ذلك  فاسرعت تنادي ابي من المنزل وتركتني مع السيدة ،وهنا قالت المرأة اسم ” بقشيش ” وهنا ظهر رجل مرعب جدا وشكله قبيح واخذ الرجل يقبلني في فمي ويضع يده على جسدى وكانت هي تضع قطع الحلوى في فمي ، كنت لا افهم شيء ولا ما يفعله بقشيش .

فقدت الوعي عدة ايام ولا اتذكر شيء مما حدث ، فلا اتذكر سوى المرأة القبيحة والرجل القبيح وما كانوا يفعلونه معي ، كنت خائفة جدا ومرعوبة  ولكنهم احضروا راقي واخذ يعالجني بالقرآن الكريم ،كان الرجل القبيح يزورني كل فترة في المنام ويخبرني بانه زوجي ، ولقد تزوجني ولن يتركني لأحد  كنت دوما ارى النيران في احلامى واقوم كل يوم بفزع وانا اصرخ ورغم محاولات الراقي من علاجي ، فما زلت اشاهد الجني بقشيش زوجي ولا اعرف كيف اتخلص منه رغم بانني اذهب للراقي كفي بداية كل شهر عربي للرقيه ولكنه لا يتركني ويصر بانني زوجته ولن يتركني ابدا .